إعلان

متحدث التموين: معارض "أهلا مدراس" تقوم على تشجيع المنتج المحلي والوطني

11:22 ص الخميس 23 سبتمبر 2021
متحدث التموين: معارض "أهلا مدراس" تقوم على تشجيع المنتج المحلي والوطني

كتب - معتز عباس:

افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، ومحمد إمبابي رئيس غرفة الجيزة التجارية، معرض "أهلا مدارس" بتخفيضات تصل إلى 30%، وذلك بأرض المطاحن بفيصل بالجيزة على مساحة 1000متر.

ومن جانبه، قال وزير التموين، في لقاءه ببرنامج "أخبار مصر"، المذاع عبر قضائية النيل الإخبارية، إن المواطن يستطيع شراء كافة مستلزمات المدارس من معرض "أهلا مدارس"، مؤكدًا أن المعرض يقام من أجل تشجيع الصناعة المحلية، كما أن المحافظة توفر للعارض المكان وكل السبل من أجل عرض المنتجات المدرسية.

وأكد أحمد كمال، معاون وزير التموين والمتحدث باسم الوزارة، أن فلسفة المعارض هذا العام تقوم على تشجيع المنتج المحلي والوطني، حيث يوجد في المعرض الرئيسي في محافظة القاهرة أكثر من 210 عارض والذي يمتد حتى 30 سبتمبر، بينما يوجد في معرض الجيزة أكثر من 50 عارضًا والذي يمتد حتى 5 أكتوبر.

وأضاف أحمد راشد محافظ الجيزة، أن المعرض مقام على نفقة الغرفة التجارية، متابعًا: "العارضين لا يدفعوا قيمة الايجار بتاعت المكان ولا كهرباء، كل دا بيتم توفيره لصالح المستهلك".

ويستقبل المعرض، المواطنين، وسط مشاركة كبرى الشركات الكبرى والإعلان عن تخفيضات تصل لـ30%، حيث يتم طرح المستلزمات المدرسية بسعر التكلفة بجانب توفير منتجات الأحذية والشنط المدرسية لجميع مراحل التعليم المختلفة بجودة كبيرة وبأشكال غاية في الروعة، وبأسعار في متناول اليد.

ويشهد المعرض أسعارًا مخفضة وبالجملة على جميع السلع بمدن المحافظة، وذلك بناء على تعليمات الدكتور على مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، لتوفير مستلزمات المدارس بجودة عالية وأسعار مناسبة للأسر المصرية.

ويضم المعرض، منافذ لبيع أدوات مكتبية، ملابس، حقائب وأحذية، وكتب مدرسية ومستلزمات التعليم، إلكترونيات، مع التأكيد على التحقق من سلامة المعروضات الخاصة بمعرض أهلا مدارس لمزيد من سلامة المعروضات وضمان جودتها.

فيديو قد يعجبك: