إعلان

"واقعة مرعبة".. لميس الحديدي عن انتحار فتاة "المول"

11:07 م السبت 18 سبتمبر 2021
"واقعة مرعبة".. لميس الحديدي عن انتحار فتاة "المول"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علقت الإعلامية لميس الحديدي على واقعة انتحار ميار هشام، في مول سيتي ستارز نهاية الأسبوع الماضي قائلة: "انتحار الفتاة أصابنا كلنا بصدمة وحزن كبير"، متسائلة: "السؤال الأهم في واقعة مرعبة وحزينة ماهو الذي يدفع الشباب للأقدام على الانتحار في حالات مماثلة لحالة ميار ليه بيوصلوا لخط النهاية؟ هل معقول أن الفتاة إنتحرت لمجرد أن أهلا قاموا بالتضييق عليها في الخروج، مؤكد أنه لا لكن السبب من المؤكد أنه تراكمات كثيرة لم تفصح عنها الفتاة ولم تخبر أهلها.. إزاي وصلت لطريق اللاعودة ".

وقالت "الحديدي" في خلال تقديمها لبرنامجها "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم السبت: "إزاي نحمي أولادنا من السقوط في هذا المنعطف ؟ قد يبدو الشاب أنه طبيعيًا وانه ليس لديه مشاكل من وجة نظرنا لكن المشكلة تراكمية وأحيانًا يعتقد الأهل أنهم يربون أبنائهم بشكل صحيح ومع الوقت نكتشف أن الحالة صعبة وأن المسالة ليست فقط في كونها ماتخرجيش وماتروحيش الموضوع صعب".

وأعربت عن تعاطفها الشديد مع أسرة الفتاة، قائلة: "البنت دي كسرت قلبي كام أنها عملت كده لكني في نفس الوقت متعاطفة جدًا مع الأسرة اللي تخيلوا أنهم بحبهم لبنتهم مقدمين كل حاجة ليها وتخيلوا أن ماتخرجيش وماتجيش وكانوا شداد شوية عليها إعتقدوا أن هذا هو الصحيح حفاظاً عليها لكنهم لم يتخيلوا لوهلة أن هذا سيؤدي حتى للنهاية ".

وأوضحت: "أبوها إلى حد الآن مش عارف هو عمل إيه ؟ عشان قلها ماتخرجيش كما ذكر في طيات تحقيات النيابة ".

فيديو قد يعجبك: