إعلان

رئيس جامعة طنطا يتقدم بمبادرة للصلح بين الطالبة حبيبة والمراقبتين

12:17 ص الثلاثاء 14 سبتمبر 2021
رئيس جامعة طنطا يتقدم بمبادرة للصلح بين الطالبة حبيبة والمراقبتين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
تقدم الدكتور محمود زكي، رئيس جامعة طنطا، بمبادرة للصلح بين الطالبة حبيبة طارق المعروفة بـ"فتاة الفستان" والمراقبتين اللتين حفظت النيابة التحقيقات معهما، وذلك بمكتبه يوم الأربعاء المقبل.
وأضاف زكي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "ON"، مساء الإثنين، أنه سيبذل كل ما في وسعه لحل الأزمة والخلاف، من باب الحرص على مستقبل الفتاة دون منعها من استكمال إجراءاتها القانونية كما أعلنت.
وتابع رئيس الجامعة: "فضلت عدم الحديث منذ البداية في ظل تحقيقات النيابة، وبصفتي أب مسؤول عن إدارة جامعة عريقة فبها 125 ألف طالب ومن بينهم ابنتنا حبيبة طارق، لن أكون سعيدًا أن يمسها أي سوء، حتى لو أخطأت، لكن من غير المقبول التجني بالسوء على أناس أثبتت النيابة براءتهم في هذا الصدد".
وذكر زكي أن الجامعة تقف على الحياد الكامل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، واحترم تحقيقات النيابة العامة، متابعًا: "أكيد لم نحاول التغطية على الواقعة، لكن نرفض الاتهامات المرسلة".
ونشرت جامعة طنطا، مساء أمس الأحد في بيان رسمي، قرار النيابة العامة بشأن الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة الفستان"، والمسجلة بالقضية رقم 7403 لسنة 2021 إداري مركز طنطا.
وتابعت الجامعة أن النيابة العامة أصدرت قرارها بتبرئة ساحة مراقبات جامعة طنطا من تهم التنمر والتمييز الديني والتحرش بالطالبة حبيبة طارق، خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2020/2021.

فيديو قد يعجبك: