إعلان

بعد براءة المراقبتين من التنمر.. جامعة طنطا تحقق في شكوى ضد "فتاة الفستان"  

11:04 م الأحد 12 سبتمبر 2021
بعد براءة المراقبتين من التنمر.. جامعة طنطا تحقق في شكوى ضد "فتاة الفستان"  

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
قال الدكتور وليد العشري، المتحدث باسم جامعة طنطا، إن رئيس الجامعة قرر إحالة شكوى مقدمة من المراقبتين في واقعة الطالبة حبيبة المعروفة إعلاميًا بـ"بقتاة الفستان"، للتحقيق، بناء على ما ورد بمذكرة النيابة العامة التي برأتهما من تهم التنمر والتمييز والتحرش.
وأضاف العشري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع على فضائية "MBC مصر"، مساء الأحد، أن المرقبتين قالتا في شكوتهما إنهما "التزما الصمت بعدما تم التشهير بهما وسماع الطالبة حبيبة في كل وسائل الإعلام، ولم ينظر إليهما أحد".
وذكر المتحدث باسم جامعة طنطا أن رئيس الجامعة حافظ على حقوق طرفي الواقعة منذ البداية والتزم الصمت احترامًا لتحقيقات النيابة العامة التي تعد طرفًا محايدًا وتمثل القضاء الشامخ.
وأشار العشري إلى أن النيابة العامة فتحت المجال لحبيبة كي تثبت شكواها، وانتهت إلى أن أقوالها مرسلة وواهية ولا يوجد أي دليل ملموس على صحتها، حتى أن صديقة حبيبة الأولى لم تسايرها فيما ادعته على المراقبتين.
ونشرت جامعة طنطا، مساء اليوم الأحد في بيان رسمي، قرار النيابة العامة بشأن الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة الفستان"، والمسجلة بالقضية رقم 7403 لسنة 2021 إداري مركز طنطا.
وأصدر النيابة العامة قرارها بتبرئة ساحة مراقبات جامعة طنطا من تهم التنمر والتمييز الديني والتحرش بالطالبة حبيبة طارق، خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2020/2021.

فيديو قد يعجبك: