إعلان

أحمد موسى: "عفوبة جنائية لمن يشوشر على عبادات أصحاب الديانات الأخرى"

09:19 م السبت 11 سبتمبر 2021
أحمد موسى: "عفوبة جنائية لمن يشوشر على عبادات أصحاب الديانات الأخرى"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الشعب المغربي لفظ جماعة الإخوان الإرهابية مؤخرًا في الانتخابات البرلمانية الأخيرة، وتدحرج ترتيبهم من المركز الأول حصدًا للمقاعد في البرلمان إلى المركز الثامن، قائلًا: "هذا يعني التخلص من هذا التنظيم في المنطقة العربية".

وأضاف "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن تنظيم الإخوان حاليًا يعمل على ترتيب أوراقه وتنظيم صفوفه ويظهر بشكل جديد ويغير طريقة تواجده وتغلغله في المجتمع، متسائلًا: "هل عندكم شك إن الإخوان خلصوا؟" ، وتابع مجيبًا: الإخوان لم ينتهوا ولكنهم في حالة كمون وقد تطول معهم كما حدث المرة الماضية عندما ظلوا كامنين لمدة 80 عاما قبل وصولهم إلى رئاسة الجمهورية.

وتابع، أن مبادرة حياة كريمة قضت على كل ما كان تقوم به جماعة الإخوان الإرهابية، من خلال استغلال حاجة الناس، مؤكدًا: "جماعة الإخوان لا مكان لها في مصر أو في المنطقة العربية، ومبادرة حياة كريمة فوتت على الإخوان فرصة التغلغل في القرى".

وأكد "موسى، أن من يتسبب في شوشرة على عبادات أصحاب الديانات الأخرى تطوله عقوبة جنائية، موضحًا أن الجمهورية الجديدة بلا إخوان أو خائن للدولة المصرية، قائلًا: "محدش يقدر يسمح بتواجد من حمل السلاح وخان مصر في الجمهورية الجديدة ".

وأوضح، أن المصريين لديهم درجة من الوعي كبيرة وتحصنوا من سموم جماعة الإخوان الإرهابية ولن يسمحوا بعودتهم مرة أخرى

فيديو قد يعجبك: