إعلان

"يوم سعيد".. نقيب المرشدين السياحيين بالبحر الأحمر عن عودة السياحة الروسية

12:01 م الإثنين 09 أغسطس 2021
"يوم سعيد".. نقيب المرشدين السياحيين بالبحر الأحمر عن عودة السياحة الروسية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال بشار أبو طالب نقيب المرشدين السياحين بالبحر الأحمر، إن عودة السياحة الروسية المصرية يعد يومًا سعيدًا في تاريخ السياحة المصرية، مشيرًا إلى أن عودة السياحة الروسية لمدينتي الغردقة وشرم الشيخ، والذين يعتبران أهم مقصدين سياحيين مصريين للسياحة الروسية وسياحة شرق أوروبا بالأخص.

وأضاف "أبو طالب" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الاثنين، أن روسيا دولة كبيرة جدا في شرق أوروبا وورثت الاتحاد السوفيتي وتقود منطقة كبيرة في العالم، موضحًا أن توجه روسيا يكون مهمًا جدًا لكل دول العالم.

وتابع، أنه في أخر 15 سنة وصلنا إلى 3 مليون سائح روسي يزور مصر، موضحًا أن مدينة الغردقة تحوز نصيب الأسد في هذا الرقم، بسبب إمكانياتها السياحية العالية من فنادق وشواطئ وبحر زاخر بكل الشعاب المرجانية.

وأكد نقيب المرشدين السياحين بالبحر الأحمر، أن عودة السياحة الروسية إلى مصر سوف تبعث على تفاؤل العاملين في قطاع السياحة وبخاصة المرشدين السياحين، الذين يقودون مهمة توصيل الرسالة الأساسية من الشعب المصري إلى السائح الروسي، موضحًا أن عودة السياحة الروسية ستكون تدريجيًا عقب استئناف رحلة الطيران، بعد انقطاع دام لمدة 6 سنوات.

فيديو قد يعجبك: