إعلان

بني سويف: الكورنيش مزود بـ"واي فاي" وافتتاح الجزء الأول خلال شهرين

12:44 م السبت 07 أغسطس 2021
 بني سويف: الكورنيش مزود بـ"واي فاي" وافتتاح الجزء الأول خلال شهرين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:
قال بلال حبش، نائب محافظ بنى سويف، إن المرحلة الأولى لعمليات التنفيذ الجارية بكورنيش النيل بمدينة بنى سويف انتهت بتطوير الجزء العلوى بطول 5 كيلو متر، وجارى العمل حاليًا في المرحلة الثانية، وبلغت نسبة الإنجاز 70%، وسيتم افتتاح الجزء الأول من المشروع خلال شهرين.

وأضاف حبش، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على التليفزيون المصري، اليوم السبت، أنه جارى العمل فى المرحلة الثانية من المشروع بطول 1.5 كيلو متر بتكلفة 200 مليون جنيه، فى المسافة من قاعة المؤتمرات حتى نادى الكشافة البحرية.

وذكر نائب محافظ بني سويف أنه تجري حاليًا أعمال تنسيق وتجميل الموقع العام، والانتهاء من تشطيب بوابات الصعود والنزول وتركيب الإنترلوك أمام البوابات والرخام بالممشى ومقاعد جلوس المواطنين وتجهيز رامبات للتيسير على ذوى الإعاقة.

وأشار حبس إلى أن عمليات التطوير في كورنيش بنى سويف، ستكون على نفس الإمكانيات الجمالية لـ"ممشى أهل مصر"، كما سيكون مزود بشبكات واى فاي، وخدمات لذوى الإعاقة والهمم، بالإضافة لجراج خاصة لسيارات المواطنين.

ونوه نائب المحافظ إلى تلقي عروض كثيرة لإدارة كورنيش بني سويف، وأن المحافظة تستهدف الحفاظ عليه وتقديم أكبر عدد من الخدمات ليكون عامل جذب للمواطنين.



فيديو قد يعجبك: