إعلان

مدير معهد ناصر يكشف تفاصيل رحلة علاج الطفلة الفلسطينية بيان- فيديو

01:10 م الإثنين 02 أغسطس 2021
مدير معهد ناصر يكشف تفاصيل رحلة علاج الطفلة الفلسطينية بيان- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الدكتور محمود سعيد مدير معهد ناصر، إنه بمجرد تلقي إدارة المعهد توجيهات من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة بناء على توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ فأنه تم تجهيز طاقم طبي للعمل على فحص الطفلة الفلسطينية بيان.

وأضاف "سعيد" في حواره لفضائية "إكسترا نيوز" اليوم الاثنين، أن الطاقم الطبي القائم على تشخيص حالة الطفلة بيان يتكون من استشاري أمراض جلدية، مناعة، أطفال، وباطنة، موضحًا أن الأطباء سيقوموا بفحص الطفلة بيان، لمناظرة حالتها وعمل كافة الفحوصات اللازمة تمهيدًا لبدء الرحلة العلاجية الخاصة بها.

وتابع، أنه سيتم عمل كافة الفحوصات المعملية للطفلة الفلسطينية بيان، نظرًا لأنها تعاني من مرض جلدي"، موضحًا أنه سيتم سحب العينات على الفور وبمجرد ظهور العينات سنبدأ علاجها على الفور.

فيما أشادت والدة الطفلة الفلسطينية بيان محمود، باستقبالها هي وابنتها في القاهرة، موجهة الشكر لكل من استقبلها وعلى رأسهم الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي لم يتأخر في تلبية دعوة الأم الفلسطينية في علاج ابنتها، قائلة: "الفلسطينيين عاهدوا الرئيس السيسي أنه يقف بجانبهم".

وأضافت: "كنت متوقعة استجابته لاستغاثتي وندائي بعلاج ابنتي، وتوقعي جاء في محله وقبلنا وأشكره شكر لا يوصف على سرعة تلبية النداء ، ونحن نتوقع منه لأنه رجل شهم وخير"، مؤكدة: "ابنتي مرضت منذ 6 سنوات، وتم تشخيصها على أنها صدفية وإكزيما، وعندي أمل نلاقي لها علاج هنا في مصر على إيد اخواتنا المصريين هنا".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي استجاب لمناشدة أب فلسطيني من قطاع غزة طالب بعلاج طفلته التي تُعانى من مرض جلدي خطير، ووجه المواطن الفلسطيني محمود الدبس والد الطفلة بيان، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لتكفله بعلاج ابنته في مصر، معربا عن حبه وتقديره واحترامه الكامل للرئيس السيسي للاستجابة لمناشدته واصفا إياه بالرئيس الإنسان، وكذلك على دعمه الدائم لقطاع غزة بصفة عامة وشعبها بصفة خاصة.

فيديو قد يعجبك: