إعلان

يوسف الحسيني: "الإبراشي حالته الصحية كويسة.. 100 فل و14"

12:30 ص الثلاثاء 17 أغسطس 2021
يوسف الحسيني: "الإبراشي حالته الصحية كويسة.. 100 فل و14"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

انتقد الإعلامى يوسف يوسف الحسينى، مثيري الشائعات ومن ينشرون أحاديث غير حقيقة وصحيحة بشأن الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، متسائلًا: "لماذا يتم إطلاق الشائعات والترويج لها على منصات التواصل الاجتماعي؟، ما الفائدة من هذا الأمر سوى جمع اللايكات والشير وزيادة المتابعين؟".

وعقب الحسيني"، خلال برنامج "التاسعة"، المذاع على فضائية القناة الأولى، اليوم الإثنين، قائلًا: "في الحقيقة هذا شئ مؤسف ومهين، ويضر بحياة وائل الإبراشي وأسرته وعائلته وأصدقائه والناس اللي بتحبه لأنها بتوتر على الفاضي".

وأكد أن الحالة الصحية للإبراشى جيدة، ويتواصل معه أصدقائه وزملائه من خلال المكالمات الهاتفية أو إرسال الرسائل النصية، ويقوم الإبراشي بالرد على تلك الرسائل والمكالمات الهاتفية فى إطار الأصدقاء والزملاء والمقربين".

وأضاف: " مش معقول لما ميبقاش في خبر ساخن محليًا تبقى أخبار وائل الابراشي هي اللي نتداولها بمنطق يلا نقعد نتكلم في شائعات، ارجوكم ارفعوا أيديكم عن وائل الابراشي، مستطردًا: "لسة من ساعتين ونص متصلين بيه ورد علينا والحمد لله والشكر لله فل الفل و100 فل و14، وأستاذ وائل فلة والحمد لله فلة وربنا يديله الصحة".

فيديو قد يعجبك: