إعلان

جامعة طنطا: ملف رسوب أو نجاح "فتاة الفستان" لا علاقة له بالقضية التي تُنظر أمام النيابة

12:03 ص الثلاثاء 10 أغسطس 2021
جامعة طنطا: ملف رسوب أو نجاح "فتاة الفستان" لا علاقة له بالقضية التي تُنظر أمام النيابة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب– معتز عباس:

كشف الدكتور وليد العشري المتحدث باسم جامعة طنطا، تفاصيل جديدة حول واقعة فتاة الفستان، مؤكدًا أن موقف الجامعة داعم للطالبة حبيبة طارق، لذلك الجامعة بادرت بتحويل الواقعة فور حدوثها للنيابة العامة.

وقال "العشري"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى، اليوم الاثنين، إن هذا القرار لاقى استحسان الرأي العام، بما يؤكد حرص جامعة طنطا على الوصول للحقائق ورد الحق للمظلوم ومعاقبة المخطئ أيًا من كان".

وأكد أنه إذا كان لدى الجامعة نية للتستر على المخطئ، كان من الأولى أن تكتفي الجامعة بإجراء تحقيق إداري داخلي وهذا لم يحدث، لافتًا إلى أن الجامعة لم تصدر أي بيانات أو تصريحات بشأن الطالبة "فتاة الفستان" احترامًا لسير تحقيقات النيابة العامة، وفي انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات.

وأوضح أن نجاح أو رسوب "فتاة الفستان"، ليس له علاقة بالقضية التي تنظر في النيابة، مؤكدًا أن حبيبة طارق.

ادعت عبر صفحتها أن الجامعة ورئيسها من شهروا بها وأعلنوا رسوبها، وعقد مؤتمر صحفي والقنوات للإعلان عن رسوبها في الجامعة، هذا أمر غير صحيح على الإطلاق.

وأضاف أن الجامعة بها 125 ألف طالب وطالبة، كما أن حبيبة علمت بنتيجتها بنفسها ونشرت نتيجة الترم الثاني فقط، وعملت بثًا مباشرًا على موقع "فيسبوك"، لافتًا إلى أنها حصلت على نتيجتها عن طريق الباركود المخصص لكل طالب في الجامعة.

فيديو قد يعجبك: