إعلان

الزراعة: أسعار كيلو لحوم الأضاحي بين 55 إلى 60 جنيهًا

09:56 م الإثنين 05 يوليه 2021
الزراعة: أسعار كيلو لحوم الأضاحي بين 55 إلى 60 جنيهًا

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- معتز عباس:

قال محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن الجهود التي قامت بها الدولة المصرية في تطوير المجال الزراعي، خاصة القطاع الحيواني واضحة جدًا.

وأضاف "القرش"، خلال لقائه ببرنامج "الحياة اليوم"، المُذاع عبر فضائية "الحياة"، اليوم الاثنين، أن كمية ضخ الاستثمارات في الإنتاج الحيواني؛ لتوفير اللحوم كبيرة جدًا، وعملت الوزارة على إنشاء قواعد بيانات للثروة الحيوانية، وتحسين السلالات، لافتًا إلى أنه تم توقيع برتوكول مع البنك الزراعي، والشركة الوطنية للإنتاج الحيواني؛ لتوفير سلسلات عالية الجودة من المواشي للفلاح المصري.

وأكد أن الوزارة وفرت كميات كبيرة من اللحوم المعروضة؛ لاستقبال عيد الأضحى المبارك، مشيرًا إلى أن متوسط الأسعار بالنسبة للحوم الخراف تتراوح بين 60 إلى 65 جنيهًا، وبالنسبة للبقري تتراوح بين 55 إلى 60 جنيهًا، أما الجاموس فتتراوح أسعاره بين 55 إلى 60 جنيهًا أيضًا.

وأشار إلى أن اختلاف الأسعار يرجع إلى طبيعة المكان، وشكل وأنواع الحيوانات.

فيديو قد يعجبك: