إعلان

"المقصر هيتحاسب".. محافظ الأسكندرية: مصادرة الإشغالات المضبوطة بشارع 45

10:10 م السبت 31 يوليو 2021
"المقصر هيتحاسب".. محافظ الأسكندرية: مصادرة الإشغالات المضبوطة بشارع 45

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إنه تم تطوير منطقة العصافرة بتكلفة وصلت إلى 244 مليون جنيه، والمقامة على مساحة 247 فدان ويقطنها نصف مليون نسمة من أبناء الإسكندرية، مشيرًا إلى أنه سيتم الانتهاء من تطوير المنطقة نهاية أغسطس.

وأضاف "الشريف" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أنه تفاجئ بإشغالات من أصحاب المحلات في شارع 45 بالعصافرة، موضحًا أنه تم مصادرة جميع الاشغالات التي تم ضبطها وهذه الإشغالات لن تذهب للمحليات ولكن إلى ديوان المحافظة وسيتم بيعها في مزاد علني ويتم إنفاق قيمتها في تطوير الشوارع.

وناشد، المواطنين بالحفاظ على نظافة الشوارع بالاسكندرية، موضحًا أنه سيتم إتخاذ إجراءات قانونية ضد إشغالات الطريق التي تم ضبطها، محذرًا أصحاب المحلات في شارع 45 بعدم تكرار الاشغالات.

وأردف، محافظ الإسكندرية، أنه سيتم اتخاذ إجراءات ضد كل الموظفين المقصرين في عملهم وتسببهم في حدوث إشغالات طريق، مؤكدًا: "حجم الإشغالات كبير جدًا ويفوق ما نتخيله".

وأشار، إلى أن تكلفة تطوير 7 مناطق عشوائية بالمحافظة بلغ 811 مليون جنيه، حيث أن هناك عملية تطوير هائلة لشارع مصطفى كامل، لأنه كان أحد المطالب الجماهيرية لسكان المحافظة.

وأوضح، أن هناك تقويم جيد جدًا للمسؤولين في المحافظة وسيتم محاسبة المقصرين وإجراءات رادعة دون الإعلان عنها، قائلًا: "المقصر هيتحاسب وهننزل مرة تانية وتالته، لازم كل أصحاب المحلات يلتزموا بعدم تجاوز الاشغالات على الأرصفة".

وأكد، أنه سيتم توفير أماكن مناسبة للقضاء على اشغالات الارصفة، موضحًا: "هناك أكثر من مليون نسمة يتنزهون على كورنيش الاسكندرية، ورغم ذلك نرحب بزوارنا وضيوفنا"

فيديو قد يعجبك: