إعلان

"تعلمت قيمة العمل الجماعي".. متطوع بأوليمبياد طوكيو يروي كواليس ومهام المتطوعين

12:31 م الأحد 25 يوليو 2021
"تعلمت قيمة العمل الجماعي".. متطوع بأوليمبياد طوكيو يروي كواليس ومهام المتطوعين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال أحمد صبري، متطوع باللجنة المنظمة لأوليمبياد طوكيو، إنه من مدينة أسوان، وسافر لليابان في نهاية عام 2018، وكان حريصأ على حضور الأولمبياد، مضيفًا: "بمجرد ما وصلت اليابان كتبت الأبلكيشن واتقبلت بعد شهر وتواصلوا معنا لحضور التدريبات وتعريفنا بتاريخ الأولمبياد وللتأكيد على إجادة اللغة اليابانية ودورهم في التطوع".

وأضاف "صبري" في حواره عبر "زووم" لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الأحد، أنه بعد تفشي جائحة كورونا أصبحت التدريبات تعقد بشكل "أونلاين"، موضحًا ان دوره يتمحور حول التنظيم، ومساعدة الموظفين العاملين بالافتتاح، قائلًا: "حضرت 4 أيام قبل الافتتاح ودوري كان مساعدة اليابانيين في إعداد البروفة للافتتاح".

وتابع، أن الجالية المصرية في طوكيو أشارت إلى ان هناك مهندسًا مصريًا متطوعًا أيضًا في تنظيم الأولمبياد وكان موجود في قسم الترجمة، موضحًا: "إحنا اتنين مصريين بس الميزة اني موجود في الملعب الرئيسي".

وأردف، المتطوع باللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو: "عندما ألغيت المسابقات في العام الماضي كنت حزينا للغاية، وبعدما تقرر تأجيلها تم تدريبنا مرة أخرى، وفي إحدى الفترات لم أكن أهتم بالإيميلات، لكني استعدت تركيزي مرة أخرى منذ 4 أشهر وحضرت التدريبات الفائتة، وقبلت اللجنة المنظمة عودتي مرة أخرى، لأن ما حدث كان طبيعيًا، وانسحب عدد كبير من المتطوعين".

وأوضح، أنه استفاد كثيرًا من التعامل مع جنسيات مختلفة مثل الأفارقة والأمريكيين واليابانيين والصينيين، حيث تعلم قيمة العمل الجماعي.

فيديو قد يعجبك: