إعلان

المنشأت الفندقية: حركة السياحة بدأت في الانتعاش ومستمرون في تطبيق الإجراءات الاحترازية

11:26 ص الأحد 18 يوليه 2021
المنشأت الفندقية: حركة السياحة بدأت في الانتعاش ومستمرون في تطبيق الإجراءات الاحترازية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

أكد هشام الشاعر عضو لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية، أن السياحة بدأت تتعافى إلى حد ما، حيث أن هناك حجوزات سياحية كبيرة من دول شرق أوروبا بالكامل، ودول عربية خاصة الأردن والكويت والإمارات، قائلًا: "حركة السياحة ابتدت تنتعش".

وأضاف "الشاعر" في حواره عبر "زووم" لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الأحد، أن لسياحة بدأت في التعافي، ونتمنى أن يستمر هذا التعافي في فترة الصيف بالكامل، لتعويض جزء كبير مما تم فقدانه العام الماضي، موضحًا أن العام الماضي كان كارثيًا على قطاع السياحة ولكن بعودة السياحة العربية والداخلية التي انتعشت إلى حد، والسياحة الروسية التي تمثل 25% من دخل السياحة فأنه سيكون هناك نسب إشغال عالية".

وتابع، أن انتشار اللقاح في مصر، وتطعيم حوالي 100% من العاملين بقطاع السياحة كان من أكثر العوامل التي جعلت مصر مصدرًا سياحيًا موثوقًا فيه، وأعطى مردود إيجابي لمصر في الخارج، موضحًا: "بقالنا أكثر من سنة في إعادة تشغيل الفنادق ولم نلاحظ ظهور أي حالة مصابة بكورونا بالفنادق السياحية، وهو مؤشر إيجابي".

وأردف، عضو لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية، أن الحملات الترويجية التي نقوم بها حاليًا لها مردود إيجابي خاصة في الدول العربية، مؤكدًا أنه منذ إعادة الفتح التدريجي للمنشأت السياحية فأن هناك استمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل دقة.

فيديو قد يعجبك: