إعلان

نائب محافظ الفيوم: تم مراجعة الإجراءات الاحترازية لإقامة صلاة العيد بالمساجد الكبرى

10:34 ص الإثنين 12 يوليه 2021
نائب محافظ الفيوم: تم مراجعة الإجراءات الاحترازية لإقامة صلاة العيد بالمساجد الكبرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الدكتور محمد عماد، نائب محافظ الفيوم، إنه تم عقد اجتماع الأسبوع الماضي ما بين الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم والقيادات التنفيذية بالمحافظة ووكلاء الوزارة ومديري شركات المرافق، مشيرًا إلى أن هناك تشديد بحملات رقابية على المحال والمنافذ الخاصة بالسلع واللحوم للتأكد من سلامتها وصلاحيتها.

وأضاف "عماد" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الاثنين، أنه تم المراجعة مع مديرية الأوقاف الإجراءات الاحترازية والضوابط التي سيتم إقامة صلاة العيد بها في المساجد الكبرى، في نطاق المحافظة بالكامل، موضحًا أن هناك تشديد مع السادة رؤساء المدن والقيادات التنفيذية بالتواجد الميدانى والاهتمام بحملات النظافة المقدرة تواجدها خلال أيام العيد.

وتابع، أنه تم المراجعة مع شركات المراكز بخطة محكمة خلال تلك الفترة، بتجهيز فرق تعامل مع أى أعطال أو شكاوى من المواطنين، موضحًا أن تم التعاون من قبل مديرية الزراعة وحماية الأراضى مع رؤساء المدن، في المتابعة لحالات التعدى على الأراضى الزراعية والبناء دون ترخيص.

وأردف، نائب محافظ الفيوم، أنه يوجد لجنة لمتابعة المنشآت السياحية وأخرى لمتابعة النوادى والمنشآت الرياضية، لمنع التزاحم في هذه الأماكن خلال الفترة القادمة، مؤكدًا أنه تم المراجعة من قبل المحافظة مع الغرف التجارية خطتهم فى إنشاء عدد من المعارض في جميع أرجاء المحافظة، لتوفير سلع بأسعار منافسة للمواطنين.

وأشار، إلى أنه تم تشكيل لجان متابعة من الطب البيطري وحماية الغذاء وحماية المستهلك وإدارة البيئة في المحافظة، للمرور على جميع المنافذ والمحال التجارية، للتأكد من الأسعار وسلامة السلع، مؤكدًا استمرار تلك اللجان بشكل يومي خلال أيام العيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان