إعلان

تنشيط السياحة: حفل افتتاح المتحف الكبير سيكون مبهر أكثر من المومياوات الملكية

12:05 م الأحد 11 يوليو 2021
تنشيط السياحة: حفل افتتاح المتحف الكبير سيكون مبهر أكثر من المومياوات الملكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال المهندس أحمد يوسف، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن حادث نقل المومياوات الملكية لم يكن حدثًا ثقافيًا فقط؛ وإنما كان حدثًا ثقافيًا وفنيًا وكان هناك احتفال بالجمهورية الجديدة، مشيرًا إلى أن ميدان التحرير كان شكله رائعًا بالتنسيق مع جهات الدولة المختلفة.

وأضاف "يوسف" في حواره لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الأحد، أن نجاح حدث موكب المومياوات الملكية هو نجاح للدولة المصرية كلها، كما أن التغطية الإعلامية له كانت ممتازة وكان له مردود إيجابي في تنشيط السياحة.

وتابع، أن وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة تعمل على شقين في خطة افتتاح المتحف الكبير، حيث أنه يتم العمل على حملة التريوج للمتحف داخل وخارج مصر، والجزء الأخر حفل الافتتاح، مؤكدًا أن حملات الترويج للمتحف المصري الكبير ستكون على أعلى مستوى وسيكون حفل الافتتاح أضعاف ما حدث من أبهار خلال حادث نقل المومياوات".

وأردف، رئيس هيئة تنشيط السياحة: "ننتظر تاريخ وموعد افتتاح المتحف، وجميع الخطط مرهونة باستقرار الوضع الصحي بالعالم"، موضحًا: "نشهد تحسن وتطور كبير في قطاع السياحة، واستعدنا حوالي 40% من السياح الزائرين قبل أزمة فيروس كورونا، وعدد الدول التي تفتح مطاراتها مع مصر تزداد".

وأكد، أن الدولة المصرية جاهزة لجميع أنواع السياحة، ومستعدة لاستقبال السياح من جميع الدول، وعودة السياحة بقوة بعد انتهاء أزمة جائحة كورونا.

فيديو قد يعجبك: