إعلان

التأمين الصحي الشامل: تشغيل الخدمة في محافظة الأقصر يوليو القادم

09:00 م الإثنين 07 يونيو 2021
التأمين الصحي الشامل: تشغيل الخدمة في محافظة الأقصر يوليو القادم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

قال حسام صادق المدير التنفيذى للهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل ، إنه في الفترة الحالية سندخل عن السنة المالية جديدة في شهر يوليو، ولدينا خطة طموحة الفترة القادمة لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل في محافظات المرحلة الأولى.

وأضاف صادق خلال مداخلة هاتفية في برنامج " الحياة اليوم " المذاع علي قناة " الحياة"، اليوم الإثنين، أنه بالفعل بدأنا التشغيل التجريبي للمنظومة في محافظة الأقصر، وسنبدأ بها التشغيل الفعلي خلال شهر يوليو، ثم في والإسماعيلية وجنوب سيناء والسويس وأسوان بعد تشغيل الأقصر بشهرين، لافتا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي طالب بضغط جدول تطبيق المنظومة على كافة المحافظات وذلك خلال 10 سنوات .

وأوضح أنه يجب أن نضمن استمرار الاستدامة المالية للمنظومة، من أجل استمراريتها وتوفير كافة الخدمات للمواطنين، وفي خلال العشر سنوات القادمة نقدر نقدم خدماتنا بدون أي استثناءات ، لافتًا إلى أنه بعد سنة ونصف من تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، مطمئنين أن المنظمة ستكمل في تقديم خدماتها بنفس المستوى.

وأكد على ضرورة الحفاظ على الجودة التي يتم تقديمها للمواطن، لافتًا إلى أنه هناك 113 منشأة صحية تم تسجيلها في هيئة الاعتماد والرقابة الصحية، ومحافظة بورسعيد بها 32 وحدة رعاية اولية و 8 مستشفيات .

فيديو قد يعجبك: