إعلان

هشام طلعت مصطفى: هدفي الإعمار في الأرض وخدمة الناس بإخلاص

12:51 ص الإثنين 07 يونيو 2021
هشام طلعت مصطفى: هدفي الإعمار في الأرض وخدمة الناس بإخلاص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال المهندس هشام طلعت مصطفى، رجل الأعمال، إن مدينة نور المقرر إنشائها أمام العاصمة الإدارية الجديدة؛ ستكون على أعلى مستوى من التكنولوجيا من خلال تطبيقات يتم بها التحكم في الوحدة السكنية التي تملكها بالمدينة.

وأضاف مصطفى، خلال الجولة التي قام بها الإعلامي عمرو أديب داخل مدينة "مدينتي، والمُذاع عبر برنامج "الحكاية"، بفضائية "mbc مصر"، مساء الأحد، أن هناك 120 ألف وحدة بالمدينة، والنسبة البنائية بالمدينة 15% فقط، وباقي المساحة طرق وحدائق.

وتابع رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى: "هدفي الإعمار في الأرض وخدمة الناس بإخلاص، أسعار التملك بمدينة "نور" أقل من مثيلتها بمدينة "مدينتي"، موضحًا أن مقدم الحجز في مدينة "نور" يبدأ بمقدم 38 ألف جنيه وقسط شهري بحد أدنى 3800 جنيه.

وأضاف رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، أن مدينة نور تم اختيار موقعها بعناية فائقة، لتكون أمام العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى أهم محاور التنمية العمرانية في مصر بشرق القاهرة.

وأشاد رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، بما أنجزته مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، موضحًا: "ربنا أكرم مصر بالرئيس السيسى، الذى أعاد مصر إلى مكانتها وعظمتها بشكل سريع".

فيديو قد يعجبك: