إعلان

"قدر من الخجل والحياء".. مصطفى بكري موجهًا رسالة لمحمد رمضان

10:06 م الخميس 03 يونيو 2021
"قدر من الخجل والحياء".. مصطفى بكري موجهًا رسالة لمحمد رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

استنكر الإعلامي مصطفى بكري مقطع الفيديو الذي قام الفنان محمد رمضان اليوم بنشره عبر حساباته الشخصية وأعلن من خلاله تحفظ الدولة على أمواله بأحد البنوك.

وقال بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر قناة "صدى البلد" اليوم الخميس :"مستكتر تدي فلوس الناس وتطلع تقول الدولة تحفظت، قدر من الخجل والحياء"، لافتًا إلى أن تصريحات محمد رمضان عن تحفظ الدولة على أمواله قد تثير مخاوف المواطنين ورجال الأعمال بالخارج عن الوضع في مصر.

وأضاف أن محمد رمضان كان عليه توضيح أن قرار التحفظ جاء نتيجة رفضه تنفيذ حكم قضائي بدفع 6 ملايين جنيه تعويضًا للطيار أشرف أبو اليسر، بعد نشر رمضان فيديو من داخل كابينة القيادة التي يقلها أشرف أبو اليسر، وإصدار هيئة الطيران المدني عقوبة على أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران.

و نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، قال خلاله إنه تم التحفظ على أمواله.

وأضاف "رمضان": "صحيت النهاردة على تليفون من البنك، بيقولي أستاذ محمد رمضان الدولة تحفظت على فلوسك، قلتله مفيش مشكلة أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي".

وتابع: "الشعبيين اللي قد حالاتي قد ما بيحطوا في البنك قد ما بيسيبوا في بيوتهم، مستورة، وصباح الخير يا مصر".

بينما كتب "رمضان" تعليقا على الفيديو: "أنا ومالي ملك بلدي وأهل بلدي، اللهم لا اعتراض".

وكانت مصادر مصرفية، كشفت اليوم لمصراوي، سبب الحجز على أموال الفنان محمد رمضان. وقالت المصادر إن القرار الخاص بأموال رمضان، ليس تحفظاً كما قال الفنان في مقطع فيديو نشره على حساباته، وإنما حجز متعلق بحكم قضائي خاص بقضية الطيار أشرف أبو اليسر.

فيديو قد يعجبك: