إعلان

وزير العدل: خلال أيام انتهاء اللجان من عملها في قضية "شقة الزمالك"

09:21 م الخميس 03 يونيو 2021
وزير العدل: خلال أيام انتهاء اللجان من عملها في قضية "شقة الزمالك"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قال المستشار عمر مروان، وزير العدل، إن هناك لجان مشكلة من وزارات الآثار والثقافة ومصلحة الدمغة والموازين تحت إشراف قضاة التنفيذ للتحقيق في القضية المعروفة إعلاميًا بشقة الزمالك.

وأضاف مروان، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر قناة "صدى البلد" اليوم الخميس، أنه في خلال أيام ستنتهي اللجان من أعمالها وسيتم الإعلان للرأي العام نتائج التحقيقات في القضية، رافضًا الخوض في أي تفاصيل تتعلق بالقضية لحين انتهاء اللجان من أعمالها.

وأشار إلى أنه من السابق لأوانه تحديد المتهم في قضية شقة الزمالك وما إذا كان فردا أم تشكيلا عصابيًا، قائلا:"هذا الموضوع سابق لأوانه، وجهات التحقيقات هي من تتولى تحديد ذلك".

وقد عثرت إدارة تنفيذ الأحكام بمحكمة جنوب القاهرة على كمية من المجوهرات والأحجار الكريمة والتحف الأثرية بإحدى الشقق في منطقة الزمالك تغطي مساحة الشقة.

وشكلت وزارة العدل عدة لجان من وزارات الآثار والمالية والثقافة لفحص كميات كبيرة من مقتنيات نياشين وأوسمة تاريخية تعود للعصر الملكي، بالإضافة إلى المشغولات الذهبية والتحف النادرة وكذلك القطع الأثرية التي تعود إلى العصور الإسلامية واليونانية والفرعونية.

فيديو قد يعجبك: