إعلان

السياحة: تحليل الـ "PCR" إجباري حتى لمن حصل على اللقاح من السائحين القادمين لمصر

12:55 ص الخميس 03 يونيو 2021
السياحة: تحليل الـ "PCR" إجباري حتى لمن حصل على اللقاح من السائحين القادمين لمصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قالت الدكتورة غادة شلبي، مساعد وزير السياحة، إن العاملين في المنشآت السياحية في جنوب سيناء والبحر الأحمر، جرى تطعيمهم وتلقوا جميع الجرعات، في ظل مجهودات من جانب وزارة الصحة والغرف الفندقية والسياحية، مع العمل على تطعيم باقي الأماكن السياحية في الفترة المقبلة، خاصة أن السياحة ستبدأ الحضور إلى مصر مطلع يوليو المقبل.

وأضافت "شلبي" في مداخلة لبرنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "دي إم سي" اليوم الأربعاء، أن وزارة السياحة، حريصة على تقديم خدمة جيدة للسياح الذين سيحضرون، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية، مع عدم التفريق بين سياح عرب أو أجانب، وسط توقع بزيادة الأعداد الفترة المقبلة.

وتابعت، أن وزارة الصحة تشرف على عمليات التطعيم، وتطبيق الإجراءات الاحترازية، والاشتراط على تطبيق مسحات الـ" PCR" التي يجب على أي شخص أجنبي يحضر، تطبيقه للحفاظ على المواطنين والسائحين والعاملين في السياحة، حتى إذا تلقى الشخص التطعيم.

وأردفت، مساعد وزير السياحة، أنه جرى التشديد على السيارات التي ستنقل السياح، على تطبيق الإجراءات الاحترازية، مشيرة إلى تشوق السياح الروس للعودة إلى مصر، بعد فتح السياحة لزيارة شرم الشيخ والقاهرة، مؤكدة أنه لم يتم حتى الآن، دراسة الإعلان عن زيادة نسبة الإشغال في الفنادق أكثر من 50%، إلا بعد وجود إنفراجة كبيرة في أعداد الإصابات بفيروس كورونا.

فيديو قد يعجبك: