إعلان

مستشار الرئيس للصحة: الموجة الثالثة من فيروس كورونا لم تنتهي

10:32 م الثلاثاء 22 يونيو 2021
مستشار الرئيس للصحة: الموجة الثالثة من فيروس كورونا لم تنتهي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال الدكتور عوض تاج الدين مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي للشئون الصحية، إن الموجة الثالثة من فيروس كورونا لم تنتهي بعد، لكن هناك انخفاض في عدد الإصابات وهذا واضح من البيانات التي تم إعلانها من وزارة الصحة.

وأكد "تاج الدين"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، اليوم الثلاثاء، أن الموجة الثالثة انخفضت مؤاشرتها، لكنها لا تزال موجودة حتى الآن ولم تنتهي، وردًا على دخولنا الموجة الرابعة أم لا، أوضح أنه هذا يأتي بناءً على متابعة الموقف والسيطرة عليه بقدر المستطاع عن طريق اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية.

وتمنى مستشار الرئيس للصحة عدم دخول الدولة المصرية في الموجة الرابعة من فيروس كورونا.

و بشأن اهتمام المصريين بالحصول على لقاح فيروس كورونا، أبدى عوض تاج الدين، رضاه على جهود الدولة والحكومة والرئيس عبد الفتاح السيسي في توفير اللقاحات من مصادر مختلفة، والتأكد من صلاحيتها ومصادرها، واعتمادها من هيئة الدواء، مضيفًا: "البرنامج يتم تنفيذه بشكل إيجابي للغاية".

وأشار إلى أنه تم التعاقد على كميات معقولة من لقاحات كورونا وهناك تعاقدات ضخمة من اللقاح ستحصل عليها الدولة المصرية تباعًا من أجل توفيرها في جميع مراكز تلقي اللقاح، مؤكدًا أنه أصبح هناك إقبال متزايد من المواطنين للحصول على اللقاح، والذي يساهم في الحد من انتشار المرض.

فيديو قد يعجبك: