إعلان

مصور طبيعة مصري يكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة الأسد "سكارفيس"- فيديو

11:15 ص الإثنين 21 يونيو 2021
مصور طبيعة مصري يكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة الأسد "سكارفيس"- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال مصطفى البرلسي، مصور الطبيعة المصري، إن الأسد "سكارفيس" بدأت شهرته مع حدوث الندبة الموجودة حول عينه، والتي جعلت من شكله مميزًا عن جميع الأسود الموجودة في المحمية الخاصة بهم في كينيا، مشيرًا إلى أن سكارفيس كان له شكل مميز وكان له نوع من الرهبة والهيبة وكان يأتي له الناس من كل أنحاء العالم لرؤيته فهو كان من أشهر الأسود الموجودة في كينيا.

وأضاف "البرلسي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الاثنين، أن الأسد "سكارفيس" هو وأخوته ظلوا ملوك لزمرتهم لمدة 8 سنوات وهي فترة طويلة جدًا عن الفترات الطبيعية للأسود التي تتراوح من 3 إلى 4 سنوات، موضحًا أن سكارفيس كان مشهور بشكله وسلوكياته المختلفة عن باقي الأسود.

وتابع، أن سكارفيس كان يتوقع موته منذ زمن ولكنه ظل من أقوى الأسود الموجودة حتى وفاته، موضحًا: "الجميع كانوا يريدون رؤية الأسد سكارفيس قبل وفاته لمرة أخيرة، ويوم وفاته كنا موجودين عشان نشوفه ومكناش متخيلين أنه هيموت في نفس اليوم، ولكن حالته الصحية كانت متدهورة بشكل كبير نظرًا لكبر سنه.

وأردف، مصور الطبيعة المصري، أن الأسد سكارفيس كان يعتبر أيقونة بالنسبة للأشخاص التي تعيش بالمحمية، متابعًا: "مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تؤثر في كل شيء.. كما أنها سهلت لمعرفة الأسد سكارفيس، ولكن هناك بعض القصص الخيالية التي انتشرت عن حياته وقصص أخرى تربطه بفيلم الأسد الملك، وهو السبب الرئيسي لتصدره التريند" .

فيديو قد يعجبك: