إعلان

مصطفى بكري: توقف القنوات الإقليمية شهادة وفاة لأبناء المحافظات

08:53 م الخميس 10 يونيو 2021
مصطفى بكري: توقف القنوات الإقليمية شهادة وفاة لأبناء المحافظات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

قال الإعلامي مصطفى بكري إن أصحاب المعاشات بماسبيرو يستغيثون بالرئيس عبد الفتاح السيسى الساعي لتحقيق حياة كريمة للمصريين، بعدما سلكوا كل طريق والشكوى للمسؤولين سواء من خلال بوابة شكاوى المواطنين بمجلس الوزراء أو التواصل مع رئيس الهيئة الوطنية للإعلام.

وأضاف "بكري"، خلال تقديم برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الخميس، أن أصحاب المعاشات بماسبيرو بعدما افنوا 36 عاما من عمرهم فى بالتليفزيون المصري لم يصرفوا مستحقاتهم المالية من رصيد الإجازات ومكافأة نهاية الخدمة من أكتوبر 2018 وحتى الآن.

وأضاف أنه ذهب بالأمس عدد من أرباب المعاش لعلهم يتمكنوا من مقابلة أى من المسؤولين للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية من رصيد الإجازات ومكافأة نهاية الخدمة فأغلقت الأبواب في وجههم.

وأكد أن هناك أيضا قضية مطالبات بتوقف بث القنوات فضائيا والاكتفاء ببثها أرضى، وهذا يعني شهادة وفاة لأبناء القنوات الاقليمية كلهم من الثالثة حتى الثامنة، مع تأخير صرف علاوات العاملين منذ ٢٠١٧.

وأشار إلى أنه لا إمكانيات للتطوير الاستديوهات والمعدات ووسائل التنقل وفى أوقات كثيرة نحن من يدفع ثمن لتأجير كاميرات من الخارج او استئجار سيارات للخروج بأوردر وكرو العمل.

وناشد بكري بتطوير القنوات أسوة بالقناة الأولى والحرص على ماسبيرو بكل قوة ونحافظ على القنوات الإقليمية.

فيديو قد يعجبك: