إعلان

مجدي الجلاد: أحمد السقا أسوأ ممثل في رمضان رغم عبقريته

11:21 م الخميس 27 مايو 2021
مجدي الجلاد: أحمد السقا أسوأ ممثل في رمضان رغم عبقريته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الكاتب الصحفي والإعلامي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مجموعة "أونا للصحافة والإعلام" التي تضم البوابات الإلكترونية (مصراوي- يلاكورة- الكونسلتو- شيفت)، إن الدراما المصرية تواجه حاليًّا العديد من المشكلات، بالرغم من توافر جميع الإمكانيات من قبل شركات الإنتاج لخروج الدراما الرمضانية في صورة رسالة وفكرة ترتقي بالمشاهد، مضيفًا: "لدينا أزمة في كتابة سيناريو الدراما".

وأضاف الجلاد، في حواره مع الإعلامية أميرة بدر، ببرنامج "تحت الشمس" عبر فضائية "الشمس"، مساء اليوم الخميس: "محمد رمضان ممثل موهوب ولكنه يختار الطريق الأسهل الذي لا يعيش أو يصمد مع الزمن ولا يؤثر تأثيرًا إيجابيًا، الناس لما تيجي تؤرخ للفن المصري هيقولوا إن محمد رمضان ساهم في إفساد جيل كامل".

وعن أفضل ممثل في رمضان، قال الكاتب الصحفي والإعلامي مجدي الجلاد: "كريم عبدالعزيز الأفضل بلا منازع"، وعن أسوأ ممثل في رمضان قال الجلاد: "أحمد السقا كان الأسوأ في رمضان، وده مش ذنبه لأن الإخفاق يرجع للمخرج، أحمد ممثل عبقري ومن أنجح الفنانين في مصر، ولكن لا تسلم نفسك لمحمد سامي مرة أخرى".

وأضاف الجلاد: "منى زكي من أنجح الممثلات في رمضان وتجربتها الدرامية الأخيرة كانت عبقرية، وريهام حجاج كانت الأسوأ من خلال مشهد التخفي".

فيديو قد يعجبك: