إعلان

"افتكرت إني هموت".. مجدي الجلاد: أجريت جراحة خطيرة.. ورأيت والدي ووالدتي المتوفيين

10:12 م الخميس 27 مايو 2021
"افتكرت إني هموت".. مجدي الجلاد: أجريت جراحة خطيرة.. ورأيت والدي ووالدتي المتوفيين

كتب- حسن مرسي:

كشف الكاتب الصحفي والإعلامي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مجموعة "أونا للصحافة والإعلام" التي تضم البوابات الإلكترونية (مصراوي- يلاكورة- الكونسلتو- شيفت)، تفاصيل أزمته الصحية الأخيرة، وإجرائه جراحة دقيقة لاستئصال ورم وعائي دموي في الرقبة.

وقال الجلاد، في حواره مع الإعلامية أميرة بدر، ببرنامج "تحت الشمس" عبر فضائية "الشمس"، مساء اليوم الخميس، إن خروجه متعافيًا من الجراحة الدقيقة كان بمثابة مولد جديد له، مضيفًا: "لما أخرج من عملية بالصعوبة دي كان لازم أغير نظرتي وفلسفتي للحياة، أنا خرجت من أزمتي الصحية الأخيرة مولود من جديد والدنيا صغرت في عيني، واكتشفت حجمها الحقيقي، الحياة مش مستاهلة وثانية بنرجع لربنا".

وأضاف الكاتب الصحفي والإعلامي مجدي الجلاد: "العملية الجراحية تمت وأنا مستيقظ وكان ممكن أخرج من العملية قعيد، والدكتور عمرو جاد قعد معايا وقالي أنت هتعمل العملية وأنت صاحي"، مضيفًا: "كل حاجة في الدنيا تهون أمام الصحة والستر".

وأكد الجلاد: "رأيت والدي ووالدتي المتوفيين خلال الجراحة وافتكرت إني هموت، لكني اكتشفت إنهم جايين عشان يهونوا عليا ويطبطبوا عليا.. وحب الناس ثروة وده المكسب الحقيقي الذي خرجت به من التجربة التي مررت بها".

فيديو قد يعجبك: