إعلان

تاج الدين: توصيات من الرئيس السيسي لتسهيل حصول المواطنين على لقاح كورونا

10:59 ص الإثنين 24 مايو 2021
تاج الدين: توصيات من الرئيس السيسي لتسهيل حصول المواطنين على لقاح كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، إنه كان هناك توصيات من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتسهيل على المواطنين للحصول على اللقاحات، وذلك بزيادة أماكن تلقي اللقاح في الفترة القادمة عقب زيادة نسبة استجابة المواطنين.

وأضاف "تاج الدين" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الاثنين، أن الأولوية في الحصول على اللقاحات كان للأطقم الطبية وكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة والتوصية الثالثة كانت تضمن سهولة ويسر ووجود أماكن مجهزة وحضارية للحصول على التطعيم في مكان راقي ومجهز وسهل الوصول لها.

وتابع، أن هناك مركز كبير جدًا في أرض المعارض للحصول على اللقاح وهو أمر متوقع لأن القاهرة الكبرى أكبر محافظات مصر من حيث السكان، بجانب أنه سيتم توفير اللقاح في أماكن متفرقة في الأحياء والمراكز الطبية والمؤسسات العامة والمحافظات سيكون بها عدد أماكن تسمح بالحصول على اللقاحات.

وأردف، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، أن السبق في الحصول على اللقاح عقب التسجيل على موقع الوزارة يكون لأسباب طبية موضوعية فنية، وهم كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة والأطقم الطبية.

فيديو قد يعجبك: