إعلان

"عيدية عيد الفطر".. القومي للاتصالات: طرح خطوط جديدة بخصم 50% لهذه الفئة

12:28 ص الأربعاء 12 مايو 2021
"عيدية عيد الفطر".. القومي للاتصالات: طرح خطوط جديدة بخصم 50% لهذه الفئة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال المهندس محمد إبراهيم رئيس قطاع حوكمة السوق بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، إن الجهاز بداية من عام 2020 بدأ في وضع استراتيجية كاملة لحقوق المستخدمين وتوعيتهم وتقديم خدمات كثيرة ومبادرات للمستخدمين على مدار العام الماضي والحالي مع بداية جائحة كورونا، من ضمنها حرية التنقل بين الشركات بنفس الرقم.

وأضاف "إبراهيم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء، أن الكود "*155# "استخدمه أكثر من 6 مليون شخص والاستهلاك الخاص بالانترنت الأرضي والرسائل الخاصة به، ولذلك كان هناك فصيل مهم جدًا في المجتمع وفصيل فعال وهو متحدى الإعاقة.

وأوضح، أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تبنى العديد من المبادرات الخاصة بمتحدي الإعاقة والتي من ضمنها مبادرة خط محمول جديد لمتحدي الإعاقة بخصم 50 % على الباقة الشهرية ومبادرات أخرى الفترة القادمة ليسهل نفاذ هذه الفئة المهمة جدًا إلى خدمات الاتصالات.

وأردف، رئيس قطاع حوكمة السوق بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أن المبادرة عبارة عن طرق الجهاز لخط جديد لمتحدي الإعاقة وهو متاح في جميع أفرع شركات المحمول بداية من عيد الفطر المبارك، قائلًا: "تعتبر عيدية لأخواتنا من هذه الفئة"، مؤكدًا أن هناك إجراءات ومستندات معينة للتقديم على الخط المستند الرئيسي، بطاقة الرقم القومي بجانب بطاقة الخدمات المتكاملة وهي لدى عدد كبير رمن متحدي الإعاقة وفي حالة عدم توافرها فأنه يمكن التقديم للحصول على الخط بواسطة شهادة التأهيل وبطاقة تحديد الشخصية لمتحدي الإعاقة بجانب بطاقة الرقم القومي.

وأوضح: "كل الأفرع جاهزة لاستقبال المواطنين متحدي الإعاقة بداية من عيد الفطر المبارك ويمكنهم الاشتراك في أكثر من باقة إما الخدمات الصوتية أو خدمة الأنترنت، فهذه الخطوط متاحة في الشركات الأربعة الموجودة وكل خط عليه خصم 50 % من الباقة الشهرية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان