إعلان

مندوب فلسطين بالجامعة العربية: السياسية الأمريكية القديمة بشأن القدس مستمرة

12:36 ص الثلاثاء 11 مايو 2021
مندوب فلسطين بالجامعة العربية: السياسية الأمريكية القديمة بشأن القدس مستمرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد جمعة:
قال السفير دياب اللوح، مندوب فلسطين الدائم بجامعة الدول العربية، إنه رغم الآمال التي كانت معقودة على الإدارة الأمريكية الجديدة، فيبدو استمرار السياسة القديمة للأمريكان بشأن فلسطين والقدس.

وأضاف دياب اللوح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، مساء الإثنين، أن السياسية الأمريكية المتعاقبة ستكون هي السياسة القديمة، مثل جميع الإدارات الأمريكية السابقة التي سعت دائمًا إلى الالتصاق جنبًا إلى جنب مع قرارات واعتداءات سلطات الاحتلال الإسرائيلية.

وذكر مندوب فلسطين الدائم بجامعة الدول العربية أن الإدارة الأمريكية تقف إلى جانب سلطات الاحتلال الإسرائيلية وتحاول إجهاض أية قرارات لصالح الشعب والقضية الفلسطينية، أو حتى على الأقل قرارات بشأن إدانة ممارسات الاحتلال التي ترتقي لجرائم الحرب ضد الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن ما يجري في فلسطين هو مجزرة بشعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى سواء في قطاع غزة عبر القصف الجوي للطائرات الحربية التي أودت بحياة 21 شخصًا بينهم 9 أطفال ونحو 34 جريح، العديد منهم يعاني من جراح خطيرة بما ينذر بارتفاع أعداد الشهداء، بالاضافة إلى الاعتداءات السافرة على المسجد الأقصى ومنطقة باب العامود وحي الشيخ جراح في الأيام السابقة.

وأعرب مندوب فلسطين الدائم بجامعة الدول العربية عن أمله في أن يسفر اجتماع الجامعة العربية الوزاري غدًا في مطالبة المجتمع الدولي بتوفير حماية دولية عاجلة للشعب الفلسطيني.

فيديو قد يعجبك: