إعلان

البطوطي: العالم يغير وجهة سفره إلى مصر عقب احتفالية نقل المومياوات الملكية

01:19 م الأحد 04 أبريل 2021
البطوطي: العالم يغير وجهة سفره إلى مصر عقب احتفالية نقل المومياوات الملكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال وليد البطوطي، مستشار وزير السياحة السابق، إن العديد من سكان العالم سيغيرون وجهتهم في السفر نحو مصر فور فتح الطيران أمامهم، بعد حفل نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى متحف الحضارة، مشيرًا إلى أن تلقى العديد من الرسائل من فنانين عالميين مشهورين تضمنت أمنيتهم بزيارة مصر.

وأضاف "البطوطي" في حواره لبرنامج "8 الصبح" على فضائية "دي إم سي" اليوم الأحد، أن الفنان العالمي ويل سميث أوصل رسالة مع مدير أعماله بأنه "مش قادر يستني أنه يجي مصر تاني"، موضحًا أن جميع زملائه من المرشدين السياحيين سعداء منذ الأمس بسبب الاحتفالية الضخمة.

وتابع: "الناس بترقص من امبارح والناس في فرنسا طايرين ودموعهم نازلة، وبيقولوا عن مصر إنها دائما تصنع التاريخ"، موضحًا أن المردود من هذا الحدث يكون كبيرًا جدا، ومصر من الدول التى تمتلك سمعة طيبة حول العالم، ولكن ما زال يوجد بعض الحملات المدفوعة ضد الدولة كبيرة جدًا".

وأردف، مستشار وزير السياحة السابق، أن أحد أغنياء العالم الألماني الجنسية جاء إلى مصر صباح اليوم على متن طائرتهم الخاصة، لبدء جولته بالقاهرة ثم سيعود بطائرته مرة أخرى إلى شرم الشيخ، موضحًا أن العالم كله كان يتابع ويترقب موكب نقل المومياوات الملكية.

وأوضح، أن هناك حوالي 400 محطة عالمية تنقل بثا مباشرا من مصر لمتابعة حفل نقل المومياوات الملكية، موضحا أن الدولة المصرية عكفت على تطوير ميدان التحرير بشكل كامل وتمت إضاءة المباني بطريقة احترافية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان