إعلان

أحمد موسى: 3 حوادث قطارات في شهر واحد كثيرة لذلك يجب الردع

11:58 م الثلاثاء 20 أبريل 2021
أحمد موسى: 3 حوادث قطارات في شهر واحد كثيرة لذلك يجب الردع

كتب – معتز عباس:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن بيان النيابة العامة وجهت تهم بالإهمال لعدد من المتسببين في حادث قطار طوخ ، معقبا: "ناس لا تراعي الله في عملهم ولا يحللون ما يتقاضونه نظير عملهم".

وأضاف "موسى"، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن وزير النقل قام بانتفاضة داخل السكة الحديد نتيجة لحادث قطار طوخ .

وأوضح أن النائب العام يوحي إلى أننا أمام قضية كبيرة تحتاج إلى الردع، مؤكدًا أن بعض الوظائف مثل المسئول عن الصيانة طبيعة عمله ليست مكتبية وإنما تحتاج لمتابعة الفنيين على أرض الواقع.

وأكد، أن بيان النائب العام حول واقعة قطار طوخ كاشف لكل التفاصيل حول الحادثة، مردفا 3 حوادث قطارات في شهر واحد كثيرة ولذا وجب الردع.

وأشار إلى أنه تم إنفاق ربع تريليون جنيه على مرفق السكك الحديدية لأنه يخدم الملايين من أولئك الذين لا يستطيعون استخدام غيره من وسائل المواصلات مرتفعة السعر.

واستطرد موسى، لم يخلو عام منذ ثمانينيات القرن الماضي من وجود حادث قطار، وكلها يتحمل تبعاتها المواطن المصري، لافتا إلى أن المرفق يحظى بدعم كبير من الدولة في الآونة الأخيرة على عكس ما كان يحدث من قبل.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن الدولة المصرية لا يوجد لديها أغلى من المواطن وتتمنى ألا يُخدش واحدًا منهم وليس يصاب أو يموت.

فيديو قد يعجبك: