إعلان

"ربط السكك الحديد بين مصر والسودان وزيارة رئيس تونس للأوبرا".. أبرز ما في التوك شو

09:40 ص الإثنين 12 أبريل 2021
"ربط السكك الحديد بين مصر والسودان وزيارة رئيس تونس للأوبرا".. أبرز ما في التوك شو

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

كامل الوزير: سيتم ربط السكك الحديدية بين مصر والسودان

قال كامل الوزير، وزير النقل، إن هناك مشروعا لربط السكك الحديدية بين مصر والسودان وتم الانتقال من مرحلة التخطيط للمشروعات مع السودان للتنفيذ على أرض الواقع.

وزيرة الثقافة: الرئيس التونسي كان سعيدا بتواجده لأول مرة داخل دار الأوبرا

قالت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، إن الرئيس التونسي قيس سعيد، قام بزيارة الأوبرا لحضور أمسية فنية ثقافية مصرية تونسية وأعرب عن امتنانه بحفاوة استقباله في مصر.

وأضافت أن زيارة الرئيس قيس سعيد للأوبرا تمثل زيارة عظيمة وتاريخية وإن الرئيس التونسي كان سعيدا بتواجده لأول مرة في دار الأوبرا المصرية.

أستاذ موارد مائية: من الوارد انهيار سد النهضة الإثيوبي لهذه الأسباب

قال الدكتور عباس شراقي، أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة، إنه من الوارد تعرض سد النهضة الإثيوبي للانهيار بنسبة 50% مثلما حدث مع سدود أخرى تم تشييدها من قبل في إثيوبيا بسبب قوة مياه الفيضانات وامتلاك إثيوبيا أكبر فالق على سطح الأرض يصاحبه نشاط زلزال.

عضو "آثار النواب": الأكشاك التجارية أمام قصر عابدين تقلل من قيمته التاريخية

عقبت النائبة شيماء حلاوة، عضو لجنة الإعلام والثقافة والآثار بمجلس النواب على الاعتراضات التي عبر عنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي الآثار التاريخية، بسبب بناء بعض الأكشاك التجارية في محيط قصر عابدين.

"لو محدش رباك أنا هربيك".. أديب يعلن مقاضاة محمد رمضان

عقب الإعلامي عمرو أديب، على الفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، ردا على انتقاد الإعلامي له بعد رد فعل الأخير على حكم ضده بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار أشرف أبواليسر، حيث ظهر وهو يلقي أموالا في حمام السباحة.

فيديو قد يعجبك: