إعلان

ساويرس: لا أنشغل بالشائعات وامتلاكي لقناة فضائية كان يضعني تحت ضغوطات

08:45 م الإثنين 08 مارس 2021
ساويرس: لا أنشغل بالشائعات وامتلاكي لقناة فضائية كان يضعني تحت ضغوطات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، إن الشركات المنتجة للقاح كورونا ينحصر تعاقداتها مع الدول وليس القطاع الخاص أو الشركات، مضيفًا: "الدول التي تعاقدت من بدري ولم تتردد ستحصل على الفاكسيم، فيه دولة من دول الكاريبي حاولت أساعدها في الحصول على اللقاح، ولكن الأمر في غاية الصعوبة".

وأضاف ساويرس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج "حضرة المواطن"، عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الاثنين، أن هناك من يسيئ الظن بالآخرين، والإنسان السيئ وصاحب السمعة السيئة معروف والعكس، لافتا: "لا ألقي بالًا لمن يلقي التهم جزافًا، ولا أنشغل بكافة الشائعات التى تلاحقني".

وعن بيع قناة "أون" تحدث رجل الأعمال بأنها كانت مصدرًا للإزعاج، موضحًا: "إحدى المذيعات فى قناة أون كانت تطاولت على الشعب المغربي، وتلقيت العديد من الاتصالات، يرضيك كده قناتك تهاجم؟!، ولذلك رأيت أنها هتجيب لي وجع الدماغ فقررت بيعها من دون طلب من أحد".

وأشار إلى أن قناة "أون" كان لها هدف محدد إبان تولي الإخوان السلطة وانتهى، متابعًا: "الرئيس الراحل مبارك اتصل بيا، وقال لي علاقتنا جيدة بالسعودية، وإحدى الناشطات انتقدت سياسات المملكة من خلال قناة أون، وده ميصحش، طيب أنا مالي".

فيديو قد يعجبك: