إعلان

حديقة الحيوان: حصلنا على 3 زرافات ودب روسي وكانجرو أحمر

12:02 م الخميس 04 مارس 2021
حديقة الحيوان: حصلنا على 3 زرافات ودب روسي وكانجرو أحمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

قال الدكتور محمد رجائي رئيس الحدائق المركزية لحدائق الحيوان، إن جميع العاملين في الحديقة بذلو جهدًا كبيرًا وبخاصة في محور الحياة البرية داخل الحديقة والعناية بصحة الحيوانات وتدبير حيوانات جديدة، كما أطلقنا خطة إكثار مهمة جدا أسفرت في زيادة عن أعداد الحيوانات، وقمنا باستغلال هذه الزيادة بشكل جيد، عندما استطعنا تبديل وتدبير حيوانات لم تكن موجودة لدينا.

وأضاف "رجائي" في لقائه ببرنامج من برنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع عبر القناة الأولى، اليوم الخميس، أن الحديقة حصلت على زراف جديد دون تحمل أي تكلفة، عن طريق استبدال حيوانات زائدة في الحديقة، فقد حصلنا على 3 زرافات واحدة منهم نفقت في فترة الضمان، كما حصلنا على الكانجرو الأحمر والدب الروسي والمها العربي، وتمكنا من ملء بيت الزواحف بأعداد كبيرة من الثعابين والحيوانات.

وأوضح أننا سنعمل على تدبير الفيلة في الفترة المقبلة، وعمومًا فإن حديقة الحيوانات عادت كما كانت وأصبحت تتسم بالنظافة في الطرق والترع والبحيرات، ونرعى الحيوانات ونحرص على نظافة بيوت الحيوانات وعدم خروج روائح كريهة منها.

وأكد أن تم تخصيص مقاعد خشبية جديدة للزوار لكي تساعدهم على تناول الوجبات الخفيفة في إطار المظهر الحضاري، كما خصصنا مناطق خدمات كثيرة و"طفطف" متحرك لنقل كبار السن والأطفال، ومنطقة ملاهي كاملة، كما عادت جزيرة الشاي إلى رونقها".

فيديو قد يعجبك: