إعلان

"محدش وقفني"..تفاصيل صورة صلاح المثيرة للجدل مع "بلوجر" من داخل معسكر المنتخب

10:40 م الثلاثاء 23 مارس 2021
"محدش وقفني"..تفاصيل صورة صلاح المثيرة للجدل مع "بلوجر" من داخل معسكر المنتخب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

علقت البلوجر نوران خليل على الجدل المثار على الصورة التي جمعتها بمحمد صلاح، وعن اختراق الفقاعة الطبية الخاصة بمعسكر المنتخب المصري، قائلة: "الجيم الذي تم التقاط الصورة فيه دا بروحه بقالي سنتين وكنت رايحة بتمرن عادي وأوقات كثيرة بطبيعة الجيم بيبقى فيه معسكرات لفرق ومنتخبات والحدث لم يكن نادرًا".

وأضافت "نوران" في حوارها عبر "زووم" لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "ON.E" اليوم الثلاثاء: "أن المنتخب تواجد في هذا الجيم لعدة مرات في أوقات سابقة، ودي كانت المرة الوحيدة التي تصادف فيها وجود صلاح وتمكنت من التقاط الصورة معه"، موضحة: "الجيم مفتوح داخل فندق يقيم فيه المنتخب وبصيت فجأة لقيت صلاح ورايا لأنه كان بيتمرن في أوضه جوه وكان المنتخب كله موجود فجأة لقيته ورايا وكان معايا أصحابي وكان فيه ناس كتيرة موجودة وكان يوم عادي".

وتابعت: "طلبت من صلاح أتصور معاه وهو كان ظريف جدًا والتقط معي الصورة وأنا أصلاً كنت واقفة بعيد شوية لأني بخاف من كورونا، واتصورنا معاه أنا وصاحبتي وكان في عدد من صديقاتي معه قرابة 6 أو سبعة فتيات".

وأردفت البلوجر نوران خليل: "حظي بقى إن صورتي هي اللي اتنشرت بين الصور التي تم التقاطها"، مؤكدة: "محدش وقفني وأنا داخلة الجيم دخلت بالكارنيه بتاعي عادي جدًا زي ما بدخل على طول، وأنا أصلاً بشتغل في شركة مكتبها داخل الفندق فعلى طول بروح الجيم وهو مفتوح عادي لنزلاء الفندق وأعضائه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان