إعلان

القابضة للسياحة: نستغل فترة كورونا لتطوير الفنادق التاريخية وإعادة رونقها

12:15 ص الثلاثاء 23 مارس 2021
القابضة للسياحة: نستغل فترة كورونا لتطوير الفنادق التاريخية وإعادة رونقها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال عادل والي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة القابضة للسياحة والفنادق، إن تطوير الفنادق في القاهرة التاريخية يهدف إلى مواكبة تكنولوجيا الفنادق الحديدة، وفي نفس الوقت الحفاظ على الأثر التاريخي.

وأضاف والي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الإثنين، أن تطوير الفنادق يستهدف زيادة الاستثمار، موضحًا أن الشركة تستغل فترة كورونا للنهوض بالفنادق، من خلال تطوير البنية التحتية بالكامل.

وفيما يتعلق بفندق الكونتينتال، أكد أن الفندق متهالك للغاية، مضيفًا أنه تمت الموافقة على إزالته، مع الإبقاء على الواجهة المطلة على النيل، باعتبارها أثر تاريخي لا يمكن الاستغناء عنه، مؤكدًا: "سيتم إعادة الفندق إلى نفس هيئته التي كان عليها منذ إنشائه، مع الحفاظ على شكل هذا المعلم التاريخي، لافتًا إلى تكالب معظم المستثمرين على هذا المشروع".

وأكد أن التطوير يحدث لننافس الفنادق الجديدة، مشددًا على أن الفنادق التاريخية القديمة لا بد من تطويرها لتواكب الفنادق الجديدة، وكذلك الحفاظ على الأثر التاريخي، وكذلك نحتاج لعائد واستثمارمتابعًا: "نستغل الوقت الذى فيه ركود سياحي بسبب جائحة كورونا وننهض بالفنادق ونطورها، من بنية تحتية وخرسانات وأعمدة وزخارف وأثاث وإضاءة حديثة، وكل ما هو داخل الفنادق وما حوله".

فيديو قد يعجبك: