إعلان

تركي آل الشيخ: نستهدف تقديم أعمال فنية راقية تراعي العادات والتقاليد

01:02 ص السبت 13 مارس 2021
تركي آل الشيخ: نستهدف تقديم أعمال فنية راقية تراعي العادات والتقاليد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، إنه يقوم بتنسيق عال مع وزيري الثقافة والإعلام السعوديين والكيانات الإعلامية السعودية والمنتجين السعوديين والعرب من أجل تقديم محتوى فن نظيف وراق وعلى أعلى مستوى يراعي العادات والتقاليد وما يخدم الشباب السعودي والعربي.

وأضاف المستشار تركي آل الشيخ، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الجمعة، أنه ينسق لعقد اجتماع للفنانين والمنتجين لتقديم أفلام سينمائية وحفلات غنائية وأعمال مسرحية ودرامية راقية، لافتًا إلى أنه يحاول حل المعوقات التي تواجه القائمين على عملية صناعة السينما والدراما والمسرح.

وتابع المستشار تركي آل الشيخ: "السينمات في المملكة العربية السعودية رغم أنها تجربة حديثة إلا أن المحتوى العربي هو الأعلى مشاهدة فيها ورغم تحفظي على جودة المحتوى الخاص بالأعمال السينمائية المصرية إلا أن الإقبال عليها في السينمات السعودية في القمة لذلك نحن نحتاج إلى تقديم محتوى راق ويناسب عاداتنا وتقاليدنا".

ولفت المستشار تركي آل الشيخ: "مبادرتي رحب بها العدل جروب والسبكي وأوسكار، والأمر لن يكون إنتاجا سعوديا فقط ولكنه عربيا"، لافتًا إلى أنه قبل شهر رمضان القادم سيتم عقد اجتماع مع الفنانين والمنتجين من أجل تقديم أعمال فنية عربية راقية والمساعدة في حل المشكلات والمعوقات التي تواجه المنتجين .

فيديو قد يعجبك: