إعلان

"بلدنا قوية لا تهتز".. أديب عن مساعي تركيا للمصالحة مع مصر

12:45 ص السبت 13 مارس 2021
"بلدنا قوية لا تهتز".. أديب عن مساعي تركيا للمصالحة مع مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

علق الإعلامي عمرو أديب، علي تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وعدد من المسؤولين الأتراك حول رغبتهم ودعوتهم رفع مستوى العلاقات مع مصر.

وأضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الجمعة، أن مصر ليست دولة مستعمرة أو تتعدى على حقوق الغير أو تتدخل فى شؤون الدول الأخرى، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية لا تسعى لاختلاق المشكلات، ولكنها لا تقبل الإهانة.

وتابع مقدم "الحكاية": "الدولة المصرية لا تطالب بشىء الا حق ربنا والشىء الطبيعي، خاصة وأن العلاقات بين الدول وبعضها قائمة على الاحترام المتبادل من حيث وجودك وحدودك وشأنك الداخلى واختياراتك".

وأضاف: "بلدنا قوية لا تهتز، وشعبها وقف وراء قيادته، مصر دفعت ثمن الصمود وربك بيكرمها كرم كبير دلوقتي، والرئيس السيسي مجابش اسم تركيا ولا رئيسها مرة ودول كانوا ليلاتي بيهاجموا مصر ويحاولوا إشعال الفتنة فيها ويوقعوها، ولكن ربك يمهل ولا يهمل".

وعن الإعلاميين المنتمين للإخوان والذين تستخدمهم أنقرة للهجوم علي مصر، قال أديب:" ولا عشرة زيهم يعرفوا يهزوا شعرة في مصر"، موجها رسالة للنظام التركي: "ماتتدخلش في شؤوني الداخلية، ولا تهدد أمني القومي، سيب وأنا أسيب".

واختتم أديب: "تركيا بقالها 8 سنوات تدعم الإخوان ماذا جنت؟ .. تخيلوا لو عملنا حزب العمال الكردستاني معسكر في مصر ودربناه، ومحطات ناطقة بالتركية كل يوم تقوم تسب وتلعن في أردوغان موقفك ايه؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان