إعلان

محام: الإحالة العاجلة لمتحرش المعادي بهدف تحقيق الردع العام وسينال عقوبة مشددة

10:09 م الأربعاء 10 مارس 2021
محام: الإحالة العاجلة لمتحرش المعادي بهدف تحقيق الردع العام وسينال عقوبة مشددة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
قال المحامي طارق عبد العزيز، إن الإحالة العاجلة لمتحرش المعادي إلى المحاكمة الجنائية خلال يومين فقط من التحقيق في الواقعة، تأتي بهدف تحقيق هي الردع العام، أما الردع الخاص للمتهم سيناله المتهم مع توقيع العقوبة بالإضافة إلى ما ناله من "مزلة".
وأضاف عبد العزيز، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أن النيابة أحالت المتحرش متهمًا بجريمة الخطف مقترنة بأخرى وهي هتك العرض بالقوة، وهذا الاشتراك والاقتران يغلط العقوبة التي يوقعها عليه القاضي إلى الحد الأقصى بما يصل به للسجن المشدد.
وأشار المحامي إلى أنه لا يشترط في الخطف أن يكون بالقوة، بل قد يكون من خلال الاستدراج أو بكل الطرق والوسائل التي تؤدي إلى تقييد الحرية وسلبها من المخطوب والسيطرة عليه.
وأحال النائب العام المستشار حمادة الصاوي، مساء اليوم، متحرش المعادي -محبوسًا- إلى المحاكمة الجنائية متهمًا بخطف طفلة في المعادي، تبلغ من العمر سبع سنوات.
وذكرت النيابة في بيان اليوم الأربعاء، أن المتهم تحيّل لاستدراج الفتاة إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه.
وأكدت النيابة أن جناية الخطف اقترنت بجناية أخرى بأنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.
أقامت النيابة العامة الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة.
وضمن الأدلة أيضا ما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان