إعلان

لماذا تأخر قرار فصل أعضاء حزب الوفد منذ الاقتحام ؟.. سليمان وهدان يجيب

10:49 م الثلاثاء 09 فبراير 2021
لماذا تأخر قرار فصل أعضاء حزب الوفد منذ الاقتحام ؟.. سليمان وهدان يجيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

علق سليمان وهدان رئيس الهيئة البرلمانية والرئيس الشرفي الجديد لحزب الوفد، على أزمة فصل 10 فصل عشر أعضاء من الحزب، قائلًا: "القرار جاء نتيجة لمشاكل كثيرة حدثت داخل الحزب على مدار الأشهر الماضية منذ انتهاء انتخابات مجلس الشيوخ أعقبها النواب وظلت العملية متوترة حتى جاء قرار رئيس الحزب اليوم، والذي تقرر فيه فصل 10 أعضاء في مؤتمر اليوم ".

وأضاف "وهدان" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة على فضائية " ON"، اليوم الثلاثاء: "كل الناس شايفة وعارفة المشاكل زي اقتحام الحزب وجمع توقيعات، وهي أمور تسببت في الوصول للقرار المتخذ"، موضحًا، أنه كان لزامًا علينا اتخاذ قرار حاسم، خاصة أن الحزب من أعرق الأحزاب في مصر ويمثل في ذاكرة الأمة المصرية.

وتابع، أن هؤلاء الأعضاء تسببوا في إحداث مشكلات كبيرة خلال مدار الفترة الماضية، موضحًا: "حاولوا لإبتزاز كرسي رئيس الحزب عبر جمع توقيعات وإقتحام الحزب".

وأوضح رئيس الهيئة البرلمانية والرئيس الشرفي الجديد لحزب الوفد، أن المشاكل الداخلية تسببت في إتخاذ القرار، متابعًا: "مش معقول يبقى فيه بث مباشر عبر اتخاذ الحزب كمنصة لقنوات فضائية معادية للشعب المصري وده حصل في يوم الاقتحام وتم البث من داخل حزب " الامة " إلى قنوات معادية لقناة الجزيرة والشرق ومكملين"، متسائلًا: "كيف يحدث هذا في بيت الأمة الذي أنشأه سعد زغلول؟.

وعن تأخر إتخاذ القرار منذ عملية اقتحام الحزب، قال: "عملنا مداولات وحاولت تهذيبهم وإثنائهم عن تصرفاتهم لكن جاءت القشة التي قسمت ظهر البعير بجمع توقيعات لعزل رئيس الحزب".

فيديو قد يعجبك: