إعلان

"الإدخال في الذهب أفضل".. وزارة التموين تقدم نصيحة لراغبي الاستثمار.. فيديو

01:53 م الأحد 07 فبراير 2021
"الإدخال في الذهب أفضل".. وزارة التموين تقدم نصيحة لراغبي الاستثمار.. فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الدكتور ناجي فرج مستشار وزير التموين لشئون صناعة الذهب، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي مهتم بصناعة الذهب في مصر، حيث وجه بتوفير كافة الموارد اللازمة لإنشاء مدينة ذهب عالمية وهو بعد نظر قوي جدًا وسياسة استراتيجية تعود بخير قوي جدًا على الدولة والمواطن.

وأضاف "فرج" في حواره لبرنامج "صباحك مصري" على فضائية "إم بي سي مصر 2" اليوم الأحد، أن إنشاء مدينة لصناعة الذهب في مصر هي سياسية استراتيجية تعود بخير قوي جدًا على الدولة والمواطن، حيث أن الاستثمار في الذهب من أحد المشاريع الناجحة جدًا والتي تعود بالخير على الدولة، حيث أن مصر بها حوالي 120 موقع غير سكاني لمناجم الذهب.

وتابع، أن هناك استثمارات واعدة بالنسبة لمناطق استخراج الذهب، والذهب هو العملة العالمية الوحيدة المعتمدة في جميع أنحاء العالم، مؤكدًا أنه لابد من وجود ثقافة ادخارية في شراء الذهب والاتجاه إلى المشغولات الشعبية والسبائك والتي تتميز بالمصنعية القليلة .

وأردف، مستشار وزير التموين لشؤون صناعة الذهب، أن الألماظ سعره تقديري وفي جميع الأحوال يسبب الخسارة في حالة تعرضه لأي خدش، موضحًا أن الإدخار في الذهب أفضل من الأحجار الكريمة، معقبا: "اللي عاوز يدخر يلجأ للذهب العادي".

وأشار إلى أنه لا يوجد ثقف معين لسعر الذهب وهذا يعود للبورصة العالمية فضلا عن جائحة كورونا التي أثرت علي كثير من الدول.

فيديو قد يعجبك: