إعلان

المسماري: على الحكومة الجديدة إنهاء وجود الاحتلال التركي في ليبيا

10:11 م السبت 06 فبراير 2021
المسماري: على الحكومة الجديدة إنهاء وجود الاحتلال التركي في ليبيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

علق اللواء أحمد المسماري المتحدث باسم الجيش الليبي، على اختيار محمد المنفي رئيسًا للمجلس الرئاسي في ملتقى الحوار الليبي، قائلًا: "تغيير الوجه في المشهد الليبي كان أمرًا ضروريًا وليبيا تدخل مرحلة جديدة بنيت على توافقات مقبولة لدى الجميع"، مشيرًا إلى أن تغيير الشخصيات في هذه المرحلة يحقق عودة الثقة في المسؤولين الليبيين".

وأضاف "المسماري" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن مهام المجلس الرئاسي والحكومة الأولى هي التركيز على توفير الخدمات للمواطن الليبي في ظل الظروف الحالية، موضحًا أن المجلس الرئاسي عليه البدء في تنفيذ التوصيات التي تم الاتفاق عليها ومنها طرد المرتزقة الأجانب ودعم القوات المسلحة الليبية".

وتابع، أنه على المجتمع الدولي الذي أشرف على الاتفاق في ملتقى الحوار الليبي العمل على طرد المرتزقة الأجانب وإنهاء التواجد التركي، موضحًا أن المرحلة الجديدة في ليبيا تم بناؤها على توافقات لدى الجميع.

وأردف المتحدث باسم الجيش الليبي، أن الحكومة الجديدة في ليبيا والمجتمع الدولي عليهم إنهاء وجود الاحتلال التركي في ليبيا، كما أن حكومة السراج لديها مليشيات إرهابية تسعى لإحباط كل الاتفاقات، موضحًا أن المليشيات الإرهابية في ليبيا لا يوجد لها في أي اتفاق سياسي.

فيديو قد يعجبك: