إعلان

"إلغاء تصريح تامر أمين واستئناف الدراسة 27 فبراير بالجامعات".. أبرز ما في التوك شو

09:59 ص الأحد 21 فبراير 2021
"إلغاء تصريح تامر أمين واستئناف الدراسة 27 فبراير بالجامعات".. أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

التعليم العالي: استئناف الدراسة 27 فبراير بالجامعات والمعاهد بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية

أكد الدكتور عادل عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنه سيتم استئناف الدراسة للفصل الدراسي الثاني بالجامعات يوم 27 فبراير القادم، واستكمال الامتحانات المؤجلة من الفصل الدراسي الأول مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وتفعيل دور لجان الأزمات في كل الجامعات والمعاهد على مستوى الجمهورية.

"يعاني آلامًا مبرحة".. لميس الحديدي تكشف تطورات الحالة الصحية "عمرو أديب"

طمأنت الإعلامية لميس الحديدي، الجمهور على الحالة الصحية للإعلامي عمرو أديب عقب الحادث المروري الذي تعرض له، مساء الثلاثاء الماضي، قائلة: "عاوزه أتكلم في موضوع مالوش علاقه بالشغل، عاوزه أطمن كل الناس اللي بتسأل علي عمرو بعد الحادثه الصعبه اللي تعرض لها مساء الثلاثاء الماضي ، انه الحمد لله بخير بشكل عام ربنا نجاه بأعجوبة الحقيقه".

رئيس الشهر العقاري يكشف عن أعلى رسوم لتسجيل الوحدة السكنية

قال جمال ياقوت، رئيس قطاع مصلحة الشهر العقاري والتوثيق، إن كل من لديه عقد بيع ابتدائي، أو حكم صحة توقيع لأي وحدة سكنية؛ يبادر بالتوجه إلى المحاكم، لتسجيل هذا العقد، مشيرًا إلى أنه إذا انتهت مدة الشهر المحدد، ولم يتم تقديم الاعتراض على الطلب لإصدار الحكم؛ يتحول رقم الشهر العقاري الوقتي، إلى رقم نهائي.

"القانون لا يعرف العاطفة".. نقيب الإعلاميين عن إلغاء تصريح مزاولة المهنة لتامر أمين

أكد طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، أنه تم فتح تحقيق عاجل مع الإعلامي تامر أمين؛ عقب تصريحاته المسيئة لأهالي الصعيد، واستغرق التحقيق 3 ساعات، مشيرًا إلى أنه تم مواجهته بكل المخالفات المرتكبة منه، وأقر بالمخالفة.

وأضاف "سعدة ": "تامر أمين قال لنا في التحقيق مكنش قصدي والتعبير خانني"، موضحًا: "القانون لا يعرف العاطفة، وإجابات تامر أمين في التحقيقات لم ترتقِ إلى دفوعات قانونية؛ لذلك تم صدور قرار عدم مزاولة المهنة".

متحدث الشباب والرياضة: كل طلبات الأبطال البارالمبيين مجابه

قال الدكتور محمد فوزى المتحدث الاعلامى باسم وزارة الشباب، إن الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة والوزارة يهتمون اهتماما شديدا بأبطال مصر البارلمبيين وكل طلباتهم مجابة، مشيرا إلى أنه في القريب العاجل جدا سيكون هناك استجابة لكافة طلبات أبطال مصر البارالمبين.

فيديو قد يعجبك: