إعلان

بعد أزمة الصعايدة.. أحمد موسى: "مش مسامحين ولا بنسامح"

07:28 م السبت 20 فبراير 2021
بعد أزمة الصعايدة.. أحمد موسى: "مش مسامحين ولا بنسامح"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

علق الإعلامي أحمد موسى، على التصريحات التي أساء فيها الإعلامي تامر أمين لأهل الصعيد، قائلًا: "صعيدي وافتخر بانتمائي للصعيد، وفخر لكل مواطن انتمائه للصعيد، لأن الصعيد فخر لكل مصري، الصعيد مش بس جنوب مصر لأ دا في كل مصر".

وأضاف "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت: "الصعيد هو كل مصر ومصر هي الصعيد وبحري مبنفرقش بين حد ولكن عيب أوي أننا نفرق ونقول الصعيد عمل"، موجهًا رسالة شكر لكل من دافع عن أهل الصعيد، قائلًا: "عمرنا ما فرقنا ولا قسمنا، أحنا كلنا حاجة واحدة أحنا مصر، الصعيد يعني القدوة والأخلاق والرجولة".

وتابع: "ابويا وامي من شطورة قلب الصعيد النابض، وعظماء مصر من الصعيد، ولا أحد يستطيع أن يسيء إلى عظيمات مصر، عندنا 1800 حصلوا على الدكتورة والماجيستير من شطورة عندنا 180 صحفي من شطورة منهم 150 أعضاء نقابة صحفيين".

وأردف الإعلامي أحمد موسى: "بناتنا بنحطهم على رأسنا والبنت عندنا في الصعيد بنوزنها بالذهب بمعنى الكلمة، ميعرفوش عندنا البنت لو حد بصلها برمش عينه بيحصل ايه"، مؤكدًا: "في قضايا لا بطبطب ولا بتساهل فيها ولا بعمل قيمة لزمالة ولا صداقة عندنا شرفنا، لأن اللي أتقال عار على اللي قاله، لا أحنا مسامحين ولا بنسامح، والعدالة لازم تاخد مجراها".

وأوضح: "علكوا غالي علينا كلنا أوعوا تزعلوا يا أهلي أبدا أنتوا أعز الناس أشرف ناس انتوا اهل مصر حبايبنا".

فيديو قد يعجبك: