إعلان

"قرار مهم في صالح الطلاب".. أحمد موسى: مد إجازة نصف العام أسبوعًا واستكمال الدراسة

07:33 م السبت 13 فبراير 2021
"قرار مهم  في صالح الطلاب".. أحمد موسى: مد إجازة نصف العام أسبوعًا واستكمال الدراسة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن لجنة الأزمات بمجلس الوزراء أصدرت بيانها بخصوص عودة الدراسة، مشيرًا إلى أن البيان أكد أنه سيتم مد الإجازة الخاصة بنصف العام لمدة أسبوع واحد، وسيتم عودة الفصل الدراسي الثانى وإقامة الامتحانات.

وأضاف "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتى" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت: "أن الدراسة ستعود، وسيعود الطلاب لمدارسهم، موضحًا أن غدًا سيكون هناك مؤتمر صحفى للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، لشرح كافة الإجراءات الخاصة بعودة الدراسة وإجراء الامتحانات.

وتابع: "قرار عودة الدراسة مهم جدًا، ومعندناش حاجة إلا الكمامات، هنروح جامعة ونلتزم بالكمامة ونروح مدرسة ونلتزم بالكمامة، ومنضيعش من عمرك سنة"، مؤكدًا: "الأهم مصلحة الطلاب والوضع الصحي في مصر وحال الطلبة ومفيش حد هيرجع الطلاب إلا لما نكون مطمنين عليهم، محدش هياخد قرار إلا في صالح الطلبة".

وأردف: "إصابات كورونا لمتتجاوز المئات في المدارس والجامعات في ظل الموجة الأولى من فيروس كورونا، وسيتم ويتم تطلبيق الإجراءات الاحترازية في المدارس والجامعات للوقاية من كورونا"، مؤكدًا أن القرار مهم وهدفه الصالح العام لصالح النظام التعليمي في مصر، واحنا بنتكلم عن منظومة تعليمية ومنظومة كبيرة بتتعمل مينفعش نتكلم عن الغاء او تأجيل، وهو قرار به انحياز لأصوات كبيرة جدًا".

فيديو قد يعجبك: