إعلان

"التارجت هو السبب".. تفاصيل تخصيص شركة لـ "ركن للبكاء"

11:38 م الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
"التارجت هو السبب".. تفاصيل تخصيص شركة لـ "ركن للبكاء"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الأمير عبد المجيد، صاحب فكرة تخصيص ركن للبكاء للموظفين بالأقصر لمواجهة ضغوط العمل، قائلًا: "الفكرة مستوحاه من " التارجت " الذي يقع على الموظفين جراء عملهم في مجال التسويق"، خاصة أن معظم الموظفين من الفتيات وهن يتأثرن بثقل فكرة " التارجت " وضرورة الانتهاء منه في المواعيد المخصصة له بالأخص مديري الفروع في المحافظات.

وأضاف "عبدالمجيد" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم الثلاثاء: "أن الفكرة بدأت أثناء زيارته لمحافظة المنيا وتفاجئه بمدير الفرع بالمحافظة ورغم أنها حققت التارجت لكن متأخرة عن بقية الفروع بالمحافظات فبكت مديرة الفرع على سلالم الشركة وحاولت تهدئتها وأن أهدئ من روعها".

وتابع: "استمرت في الانهيار ولم أنجح في تهدئتها إلا بعد أن مازحتها بأني سأخصص ركن للبكاء فهدئت وابتسمت لكن الفكرة ظلت تخامرني حتى قررت أن أقوم بها بالفعل والموضوع بقى لطيف لكل الناس"، موضحًا: "خصصت ركن للبكاء في محافظتي الاقصر والقاهرة وهو مهم للموظفين من البنين والبنات عشان ضغوطات العمل".

وأكد: "الفكرة تحولت من سلبية إلى إيجابية بعد تخصيص الركن حيث شجع الجميع على العمل ولم يعد الموظفين يتوجهون إلى هناك للبكاء".

فيديو قد يعجبك: