إعلان

"طبطب على الكل".. أحمد موسى عن احتفالية "قادرون باختلاف" بحضور الرئيس السيسي

08:35 م الأحد 05 ديسمبر 2021
"طبطب على الكل".. أحمد موسى عن احتفالية "قادرون باختلاف" بحضور الرئيس السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن احتفالية قادرون باختلاف التي شهدها الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأحد، هي يوم للإنسانية، مضيفًا: "ما قام به الرئيس السيسي اليوم جبر بخاطر كل ولاد مصر وأسرهم، وكل الناس".

وأضاف "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، أن الرئيس السيسي "طبطب على الكل"، موضحًا أن احتفالية "قادرون باختلاف" في دورتها الثالثة كانت غير عادية، موجهًا الشكر للقائمين على التنظيم، قائلًا: "يستحقون المساعدة".

وتابع أن الرئيس السيسي أجاب على أسئلة جميع من تحدث بالاحتفالية، قائلًا: "لو أي حد خارج مصر رأى الرئيس السيسي اليوم؛ دي وجهة النظر المصرية"، مؤكدًا: "هي دي الرسالة؛ رئيس مصر مع أولاد مصر".

وأوضح "موسى": "ركزوا في الطفل الصغير ده؛ تسوى كام اللقطة دي"؛ في إشارة لتجمع الأطفال من ذوي الهمم حول الرئيس خلال إلقائه كلمة الختام بالاحتفالية، مؤكدًا أن هذا الأمر مسألة غير تقليدية؛ مبتحصلش.

وأردف، أن هؤلاء الأطفال لهم مكانة خاصة عند الرئيس؛ قائلًا: "الموضوع ده محصلش إلا في عهد هذا الرجل وما فعله الرئيس اليوم في احتفالية قادرون باختلاف علاقة أب مع ولاده"، مؤكدًا أن الرئيس السيسي أول رئيس يهتم بذوي الهمم، فهو يهتم بحقوق المواطن ويدعم ذوي الهمم".

وأشار: "الرئيس السيسي جبر بخواطر الأطفال اليوم، مردفا:" هي دي الإنسانية وهي دي وجهة نظر القيادة السياسية".

فيديو قد يعجبك: