إعلان

الزراعة: مشروع توشكى إضافة جديدة للأمن الغذائي- فيديو

06:30 م الأحد 26 ديسمبر 2021
الزراعة: مشروع توشكى إضافة جديدة للأمن الغذائي- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إننا شاهدنا خلال الـ 7 سنوات الماضية دعم ونهضة غير مسبوقة لقطاع الزراعة، مشيرًا إلى أن أهم المحاور التي يتم العمل عليها لتطوير القطاع الزراعي هو محور التوسع الأفقي وإضافة مساحات جديدة تصلح للزراعة.

وأضاف "القصير" في حواره لفضائية "مصر الأولى" اليوم الأحد، أن مدينة توشكى من أهم المشروعات التي يتوفر بها مساحات كبيرة للزراعة، حيث تشمل على أكبر مزرعة في الشرق الأوسط بهذا الحجم من حيث عدد النخيل، موضحًا: "عندما توفرت الإرادة والثقة وقدرة الدولة على الإنفاق والإدارة نتجت مشروعات على مستوى عالي جدا ورأينا أرض خير ونماء"، لافتًا إلى أن مشروع توشكى إضافة جديدة للأمن الغذائي في مصر.

وتابع، أن القيادة السياسية تثق في مشروع "توشكى الخير"، وتوفر له مقومات النجاح، ومتواجدة على أرض الواقع، موضحًا أن كافة وسائل الإعلام والمختصين لمشاهدة أرض النماء، وهذا المشروع اضافة جديدة للأمن الغذائي.

وأردف، وزير الزراعة، أن مشروع توشكى من أهم المشروعات، ويوجد بها أكبر مزرعة تمور في العالم، داعيًا وسائل الإعلام والمستثمرين بالذهاب لرؤية هذا المشروع، مؤكدًا أن مشروع توشكى من المشروعات الواعدة، ويعتبر إضافة جديدة للأمن الغذائي للثروة الزراعية.

فيديو قد يعجبك: