إعلان

علاء الغطريفي: أفخر بالحضور الدائم لفريق "أونا" في جوائز الصحافة العربية

09:36 م الأحد 19 ديسمبر 2021
علاء الغطريفي: أفخر بالحضور الدائم لفريق "أونا" في جوائز الصحافة العربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الكاتب الصحفي علاء الغطريفي، رئيس التحرير التنفيذي لمؤسسة أونا للصحافة والإعلام، إن المكون العربي في الصحافة المصرية به مشكلة كبيرة في الفترة الحالية بشكل عام، مشيرًا إلى أنه لا يوجد اهتمام بالقضايا العربية وكذلك تغيب الرواية المصرية في الأخبار الدولية، حتى عن القضايا المصرية وما يحدث في الواقع.

تضم مؤسسة أونا للصحافة والإعلام مواقع "مصراوي ويلا كورة والكونسلتو وشيفت".

وأضاف "الغطريفي" في حواره لبرنامج "المشهد" مع الإعلاميين عمرو عبدالحميد ونشأت الديهي، على فضائية "TeN" اليوم الأحد، أنه يجب فتح النوافذ والشبابيك ومنح بعض الحريات لأنها تعطي مناعة للمجتمع ولمصر، موضحًا أنه لكي تحضر الرواية المصرية بشكل حقيقي لابد من اشتباك الإعلام مع الواقع، قائلًا: "مش معقول نشوف الأخبار المصرية على الفضائيات العربية أولًا".

وأكد أن الصحافة المصرية بخير بالرغم من كل ما يقال، لأن صدى وجود الصحافة المصرية الجيدة لمن هم ممسكين بالأصول المرعية في الصحافة تظهر صداها في الجوائز الإقليمية والدولية كل عام، قائلًا: "أفخر أن فريقي منذ عام 2016، وحتى الآن منذ عمل الدمج في مؤسسة أونا لنا حضور دائم في كل جوائز الصحافة العربية والدولية ومنها جائزة دبي للصحافة".

وأردف "الغطريفي": "أن المصريين دائمًا لهم النصيب الأكبر في القائمة القصيرة في جوائز الصحافة العربية، وبالتالي يكون لديهم فرصة أكبر في الفوز بالجوائز، وحتى جائزة هيكل يسيطر عليها المصريون، وهو ما يعكس وجود كوادر جيدة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان