إعلان

أهالى ضحايا حادث الشيخ زايد يروون بالدموع اللحظات الأخيرة في حياة أبنائهم

09:51 م الأحد 12 ديسمبر 2021
أهالى ضحايا حادث الشيخ زايد يروون بالدموع اللحظات الأخيرة في حياة أبنائهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

عرض برنامج "تفاصيل" والذي يُذاع على فضائية "صدى البلد 2" تفاصيل القصة الكاملة لوفاة 4 شباب بالشيخ زايد في حادث تصادم.

وقال والد الضحية الشاب يوسف محمد العباسي، إن نجله يبلغ من العمر 18 عامًا، وكان يعمل في أحد محلات الورود لمساعدة نفسه ومساعدتي في ظروف المعيشة، مضيفًا: "كان نازل فرحان مع أصحابه في يوم الأجازة في الشيخ زايد، وكلمته الساعه 11 ونصف مساءًا، ولكن الساعة الواحدة والنصف اخته قامت بالخروج للشارع لإعطاء الشاحن الخاص بهاتفه لأحد زملائه، وقمت بتعنيفه، وبعد ذلك تم إغلاق هاتفه ومكنتش عارف أنام لحد 5 صباحًا".

وأضاف: "الساعة 8 الصبح لقيت أحد الأشخاص بيخبط على باب منزلي وبيقولي البقاء لله ابنك توفى في حادث، ومقدرتش امسك أعصابي ونزلت جري على المستشفى، ولقيت ابني و4 زملائه مفرومين"، مؤكدًا: "الـ4 شباب ميتين في مكان الحادث، ومتنقلوش للمستشفى أصلًا".

وتابع: "أنا أعمل سائق والشباب الـ 4 حتى ولو لم يكن معهم رخص للقيادة مش معقول يكون جزائهم أنهم يحاسبوا عند الناس بأنهم يتدهسوا بعربة بسرعة فوق الـ 150 كم، ويضربهم بالعربية أكثر من 5 ضربات والصاج يقطع جسمهم، وابني كان في الكنبه اللي ورا وطلع مفروم".

وأردف: "الـ 4 شباب السائق اتخبط في قائم السيارة وشاب أخر حدث له نزيف في المخ، وابني عانى من كسر في الجمجمة ونزيف من الأنف والأذن وتقطيع في جميع أجزاء جسده"، مؤكدًا: "ابني مش مات انا عندي أكثر من 200 يوسف، صحابه كلهم ولادي، ابني مش بيشرب مخدرات او سجاير دا بشهادة الطب الشرعي وأصحابه كلهم".

وأوضح أحد أصدقاء أحد الضحايا: "تفاجئنا بالخبر الصبح واستلمناه من المستشفى جثة هامدة بالقرب من أذان المغرب، والتقرير الطبي أكد أن الشباب الـ 4 طالعين من الحادث معجونين"، موضحًا: "تقرير المستشفى بيقول أن يوسف جاي جثة هامدة مع كسر في قاع الجمجمة وكسور متفرقة في أنحاء الجسم".

وأشار، إلى أن آخر وقت شفنا فيه يوسف كان قبل الحادث لـ 4 ساعات، مؤكدًا: "فيديوهات الحادث المنتشرة تؤكد أن في طيارة داخلة تشيل الكل مش عربية ملاكي خارجة من بوابات كارتة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان